غوتي يراهن على استمرار تألق فينيسيوس ويعلق على خسارة برشلونة

2021-09-15 18:21
البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، يفرض أوراق اعتماده في كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

ظهر لاعب ريال مدريد السابق خوسيه ماريا غوتييريز "غوتي" في مقابلة مع وكالة "EFE"، أشاد خلالها بنجم الفريق الملكي الصاعد فينيسيوس، قائلا إن المهاجم البرازيلي يمكنه الوصول "إلى حيثما يريد"، مشيرا إلى أنه يمتلك المميزات التي تؤهله ليصبح لاعبا مهما على مستوى أوروبا.



وأكد غوتي أن البداية الموسمية لفريقه السابق جيدة، وفقا لما كان يتوقعه، وأضاف: "هو جيد هجوميا، ويعاني قليلا دفاعيا. يجب عليه تحسين هذه الأمور عندما يتعين عليه مواجهة فرق كبيرة"، واستطرد: "لكن على المستوى الهجومي يقدم الكثير من الأمور الجيدة، فهو يسجل الكثير من الأهداف. إنه فريق يجعلك تريد مشاهدته".

    الإسباني غوتي يتحدث عن تعثر صفقة الفرنسي كيليان مبابي 


    وعما إذا كان يشعر بالإحباط بعد عدم انضمام مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، للملكي في الميركاتو الأخير، أقر غوتي بأنها: "ليست عملية سهلة، الكل كان يعلم ذلك"، وأضاف أن مبابي: "في ناد مهم يتمتع بإدارة نعلم كيف هي وكيف تعمل. إنهم دائما يريدون أن يكون لديهم أفضل اللاعبين، ولا يمكن لي ذراعهم. سيكون أمرا معقدا".



    وأوضح اللاعب السابق أنه سيتعيّن الانتظار لرؤية "ما إذا كان سيصبح حرا في يناير/كانون الثاني القادم، ويمكنه القدوم لريال مدريد"، وعما إذا كان يفضل رؤية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدوري الإسباني أو في مكان آخر، أكد أنه يود دائما "أن تكون (لاليغا) قوية"، لأن وجود لاعبين جيدين "سوف يمنحنا مكانة أكبر بكثير ومستوى أكبر بكثير".

    برشلونة يمكنه تجاوز خروج ميسي

    وعن الوضع الذي يعيشه نادي برشلونة خاصة بعدما استهل مشواره في التشامبيونزليغ بهزيمة (3-0) أمام بايرن ميونيخ على ملعب "كامب نو"، قال غوتي: "لا أعلم ما الظروف التي يمرون بها. أعلم أنهم لم يتمكنوا من التجديد مع ميسي، وأن لديهم مشكلات مالية".

    وأضاف: "برشلونة لديه وسيكون لديه دائما لاعبون رائعون، وإذا لم يكن قادرا على التعاقد مع لاعبين جدد، فسيأتي بهم من فريق الناشئين لديه"، وأكد أن برشلونة "فريق سيواصل المنافسة، خاصة هنا في إسبانيا. سنرى لاحقا ما إذا كان بإمكانهم المنافسة في أوروبا أم لا".

    البرازيلي فينيسيوس جونيور يواصل توهجه مع ريال مدريد في الموسم الجديد
     

    أرقام البرازيلي فينيسيوس جونيور هذا الموسم:

    • لعب 4 مباريات في الدوري الإسباني.
    • سجل 4 أهداف.
    • قدّم تمريرة حاسمة واحدة.
    شارك: