غوارديولا ينتقد تسريبات فانتازي ويصفها بالسلوك غير الأخلاقي

2021-06-08 09:01
المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا يؤكد رفضه المطلق لتناقل أخبار الفرق بوساطة اللاعبين عبر لعبة "فانتازي بريميرليغ" (Getty)
Source
+ الخط -

وصف الإسباني جوسيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، تسريب اللاعبين لأخبار الفرق من خلال اشتراكهم بمنافسات لعبة "فانتازي بريميرليغ" بالسلوك غير الأخلاقي.


وأثار نادي أستون فيلا جدلا مُوسعا بإعلانه منع لاعبيه من استخدام "فانتازي بريميرليغ"، عقب تسرب نبأ إصابة جاك غريليش، بعد قيام لاعبين وموظفين منتسبين للنادي بإبعاد صانع اللعب صاحب الـ 25 عاما عن تشكيلاتهم باللعبة الافتراضية ذائعة الصيت والشهرة، مع أحاديث عن وجود حساب نرويجي يهتم بتسليط الضوء على اختيارات أعضاء الفرق باللعبة في كل جولة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال غوارديولا في تصريحات صحفية، أبرزها الموقع الإلكتروني لشبكة "espn" العالمية: "أعرف أن اللاعبين يلعبون هذه الألعاب، لكنني لا أعرف ماهية فانتازي كرة القدم. لم ألعبها مطلقا، وسمعت عنها أول مرة من خلال عناوين الصحف (يوم الاثنين). لا أعرف ما هو الأمر".


وأضاف: "أحيانا يكون هناك اختيارات، واللاعبون هم أصدقاء لبعضهم من فرق مختلفة ويتحدثون (سويا). أحيانا يحدث ذلك. هذا غير أخلاقي وغير احترافي، لكن يمكن حدوثه".


ويظهر مانشستر سيتي مُرشحا فوق العادة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مع احتلاله المركز الأول في سلم ترتيب المسابقة المحلية، مُبتعدا بفارق 10 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، ويستعد الفريق حاليا لمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، الأربعاء، في مباراةٍ مُزمع إقامتها على أرضية ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست، ضمن منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: