غوارديولا ينتظر صحوة محرز ويعترف بأهميته لمانشستر سيتي

2022-10-04 20:24
أرشيفية - الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي مع مدربه غوارديولا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال بيب غوارديولا، المدير الفني لـمانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يأمل في استعادة نجمه الجزائري، رياض محرز، لمستواه الفني الطبيعي من أجل مساعدة الفريق في المباريات التي تنتظر السيتي سواء في الدوري الإنجليزي أو في مسابقات أخرى.

وتحدث المدرب الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة نادي كوبنهاغن الدنماركي، ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا المقررة يوم غد الأربعاء بملعب "الاتحاد"، وأكد بأنه على يقين بعودة محرز إلى أفضل أحواله ليعتمد عليه في المباريات المقبلة.

وقال غوارديولا: "أعرف رياض جيدًا، وهو يعلم بما يحدث حاليًا، نحن نريده أن يعود إلى أفضل حالاته وعندما يكون الأفضل ستلاحظ ذلك في شخصيته وقدرته في المباريات وجودة لمساته وحبه لهذه اللعبة".

وأضاف: "سيعود (محرز) خطوةً بخطوة، حاليا هو لا يلعب كثيرًا بالفعل، ولكن عليه أن يعود بحالة بدنية أفضل في هذا الجانب، أمّا الباقي، فأنا لا أستطيع تعليمه أي شيء، إنه جيد للغاية".

ووجد رياض محرز صعوبات كبيرة منذ بداية الموسم الحالي في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للسيتي، ما جعله لاعبًا احتياطيًّا في معظم المباريات سواء في الدوري أو في دوري الأبطال، كما انعكس سلبًا على أرقامه التي تراجعت بشكل رهيب مقارنةً بالموسم الماضي.

ورغم ما يحدث معه، إلّا أنّ النجم الجزائري أكد في تصريح أدلى به مؤخرًا، أنه مرتاح في مانشستر سيتي وأنه لا يفكر تمامًا في الرحيل عنه، بل إنه يتمنى الاعتزال بألوانه، وهذا ما يؤكد أنّ محرز لم يستسلم، وسيعمل جاهدًا على استعادة مكانته الأساسية خلال الموسم الجاري.

شارك: