غوارديولا يقود مان سيتي لكتابة التاريخ في إنجلترا

2021-06-08 09:01
مانشستر سيتي يواصل تحقيق النتائج الطيبة في مختلف البطولات (Getty)
Source
+ الخط -

واصل مانشستر سيتي كتابة التاريخ تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، مع تأهله لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه (1-3) على مُضيفه سوانزي سيتي، في مباراةٍ احتضنها ملعب "ليبيرتي ستاديوم"، الأربعاء، ضمن منافسات الدور الخامس للمسابقة المحلية.


ووصل مانشستر سيتي لانتصاره الـ 15 تواليا بمختلف البطولات، وهي السلسلة الأطول تاريخيا لأي فريق منتسب للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، حسب إحصائية مثيرة أوردتها شبكة "أوبتا" العالمية.

ولم يفشل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز منذ تعادله مع وست بروميتش ألبيون بالبريميرليغ، أواسط شهر ديسمبر/كانون الأول الفارط، وقد تعددت انتصارات المواطنين بين بطولات الدوري المحلي، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.


ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الممتاز بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه مع خوضه مباراة أقل، كما تأهل لملاقاة توتنهام هوتسبير في نهائي كأس الرابطة، والمُزمع إقامته يوم 25 أبريل/نيسان القادم.


ويستأنف مانشستر سيتي منافسات دوري أبطال أوروبا، هذا الشهر؛ إذ يلتقي بوروسيا مونشنغلاباخ في ذهاب الدور ثمن النهائي، قبل استقباله الفريق الألماني على أرضية "الاتحاد"، خلال شهر مارس/آذار.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: