غوارديولا يظهر مع وكيل لاعب برشلونة.. ما السر؟

2022-02-04 11:07
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا يثير قلق جماهير فريقه السابق برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تسبب مدرب مانشستر سيتي الحالي وبرشلونة السابق، الإسباني بيب غوارديولا، في قلق أنصار النادي الكتالوني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاهدته مع إدموندو كابشي وكيل اللاعب الأوروغوياني، رونالد أراوخو.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن وكيل أراوخو يمتلك مطعم "ألباسيتي" في جنوب شرق شبه الجزيرة الأيبيرية، وقد دعا مؤخرًا مدرب مانشستر سيتي لتناول العشاء، مما أثار التكهنات حول إمكانية انتقال اللاعب إلى حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

برشلونة يسعى لتجديد عقد الأوروغوياني رونالد أراوخو 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة، بعد ميركاتو الشتاء الناجح، يسعى في الفترة المقبلة لتجديد عقود اللاعبين الأساسيين، وأبرزهم أراوخو، الذي ينتهي عقده مع البارسا في يونيو/ حزيران 2023.

وقدم اللاعب الدولي الأوروغوياني مستويات جيدة خلال الفترة الماضية، مما دفع بعض الأندية الأوروبية لمحاولة التعاقد معه، مثل مانشستر سيتي وريال مدريد، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

وأوضحت "سبورت" في تقريرها أن برشلونة لم ينجح حتى الآن في تجديد عقد خريج أكاديميته صاحب الـ22 عامًا، لكنها شددت على ثقة مسؤولي النادي في إقناع اللاعب بالبقاء رغم كل الإغراءات.

مدرب مانشستر سيتي سيتي بيب غوارديولا مع وكيل لاعب برشلونة أراوخو (sport)
 

وخاض أراوخو، هذا الموسم، مع برشلونة 16 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، وكان عنصرا مؤثرا في خط الدفاع، كما أسهم هجوميا في تسجيل هدفين من الكرات الثابتة.

أرقام الأوروغوياني رونالد أراوخو مع برشلونة

  • خاض 63 مباراة بكل المسابقات؛
  • أحرز 4 أهداف؛
  • صنع هدفا وحيدا؛
  • حصد لقب كأس ملك إسبانيا.

 

شارك: