غوارديولا يدعو بيل لخوض مباراة في الغولف!

2023-01-11 10:43
غاريث بيل نجم منتخب ويلز المعتزل (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أشاد الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بمسيرة الويلزي غاريث بيل، الذي أعلن اعتزاله اللعب أمس الإثنين، داعيه إلى خوض مباراة معه في لعبة الغولف.

وعلّق مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ سابقًا على اعتزال بيل، قائلًا: "يا له من لاعب كرة قدم!"، مضيفًا أن بيل "حظي بمسيرة عظيمة حصد خلالها الكثير من الألقاب. لقد مثّل ويلز أكثر من 100 مرة".

وأضاف غوارديولا عن لاعب ريال مدريد السابق: "سيتمكن الآن من أن يصبح لاعب غولف مدهش"، قبل أن يوجه إليه الدعوة لخوض مباراة معه في الغولف، قائلًا: "كان مشغولًا للغاية من قبل، الآن ربما يستطيع. سوف أدعوه للعب".

وعمّا إذا كان قد حاول التعاقد مع المهاجم الويلزي في أي مرحلة من مسيرته التدريبية، أقر غوارديولا بأن بيل لطالما كان "غالي الثمن". وأعلن النجم الويلزي اعتزاله بعد مسيرة امتدت 17 عامًا تُوِّج خلالها بدوري أبطال أوروبا خمس مرات، بين العديد من الألقاب الأخرى. 

وسبقت لبيل المشاركة مع منتخب ويلز في منافسات كأس العالم قطر 2022، قبل توديع منافسات البطولة من الدور الأول بعد احتلال المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة، من تعادل مع الولايات المتحدة وهزيمتين أمام إيران وإنجلترا.

شارك: