غوارديولا يحسم موقفه من تدريب برشلونة مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 16:39
الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي (X/@ManCity)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المدرب الإسباني بيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي موقفه من تدريب نادي برشلونة مجددًا في المستقبل، عند رحيله عن السيتيزنس.

وكان الفيلسوف الإسباني قد بدأ مسيرته التدريبية مع النادي الكتالوني الذي لعب بقميصه أيضًا خلال مشواره الاحترافي، وتوج معه بالعديد من الألقاب في الفترة ما بين عام 2008 حتى عام 2012، عندما قرر الرحيل وتولي مسؤولية تدريب بايرن ميونخ بعد ذلك.

ويستعد المدرب الإسباني لخوض آخر موسم في عقده مع مان سيتي، بعد تجربة ناجحة مع النادي الإنجليزي توج خلالها بجميع الألقاب الممكنة، وتحدث حول احتمالية عودته إلى العمل في البارسا.

غوارديولا يعلن عن انتهاء قصته مع برشلونة 

وعند سؤاله عما إذا كان سيعود إلى تدريب برشلونة يومًا ما، كشف المدرب البالغ من العمر 53 عامًا أن قصته انتهت مع البلوغرانا.

رد بيب على سؤال الصحفي

ورد غوارديولا في مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم الإثنين، برد مختصر على سؤال أحد الصحفيين الذي سأله هل الباب مغلق أمام تدريب برشلونة في المستقبل؟ ليرد المدرب الإسباني "نعم، إنه مغلق".

وتعد هذه التصريحات حزينة بالنسبة لجماهير البارسا، وهي تتناقض بشكل كبير مع تصريحات المدرب العام الماضي، التي أكد فيها أنه سيلبي الطلب إذا اتصل به برشلونة أي وقت.

وقال المدرب الذي توج مع الفريق الكتالوني بالسداسية: "إذا كنت أدرب هنا، أو في أي مكان، واتصل بي برشلونة، فسأذهب إلى برشلونة. إنه فريقي".

وكان غوارديولا قد كشف عن عدم استمراره مع الفريق السماوي بعد انتهاء عقده في صيف 2025، على الرغم من محاولات الإدارة بتجديد عقده لفترة إضافية، بعد النجاحات التي حققها طوال 8 سنوات.

جدير بذكره أن الفيلسوف الإسباني قد تولى مسؤولية تدريب مان سيتي في موسم 2016-17، ومن وقتها، هيمن قطب مدينة مانشستر على الدوري الإنجليزي، بـ6 ألقاب، بجانب حصوله على لقب دوري أبطال أوروبا ولقب كأس العالم للأندية مرة وحيدة، و8 كؤوس محلية.

وفي مسيرته التدريبية بشكل عام، تحصل بيب غوارديولا على 38 بطولة رفقة كل من برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، على مدار 16 عامًا.

شارك: