غوارديولا يحدّد مستقبل كانسيلو مع مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 23:00
البرتغالي جواو كانسيلو مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن موقفه من عودة ظهيره البرتغالي جواو كانسيلو من إعارته إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال الموسم المنقضي.

خاض الظهير البرتغالي الدولي موسمًا مميزًا على سبيل الإعارة مع برشلونة في 2023-24، مما أثار رغبة النادي الكتالوني في التعاقد معه بشكلٍ دائم.

غوارديولا يحسم موقف كانسيلو من البقاء في ملعب الاتحاد

وقال غوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "sportskeeda" البريطانية: "يجب أن يكون الحل الأفضل للجميع. سيجتمع الناديان (مانشستر سيتي وبرشلونة) لبحث مستقبل كانسيلو، هو لاعبنا، وإذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الناديين، فسيتعين عليه العودة إلينا في فترة ما قبل الموسم".

وشهدت علاقة كانسيلو مع بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي توتّرًا في يناير/ كانون الثاني 2023، ممّا دفع النادي إلى إعارته إلى صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني خلال النصف الثاني من موسم 2022-23. وبعد ذلك، انتقل كانسيلو إلى البارسا في بداية موسم 2023-24.

ويعتمد برشلونة في محاولات إقناع مانشستر سيتي على رغبة كانسيلو نفسه، الساعي إلى البقاء في "الكامب نو"، خاصة أن عديد أندية دوري روشن السعودي تبدو مهتمة بالحصول على خدمات النجم البرتغالي، وإغراء فريقه الإنجليزي بقيمة مالية كبيرة نظير إتمام الصفقة.

وعبّر كانسيلو في حوارٍ سابقٍ مع صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، في مارس / آذار الماضي، عن حلمه القديم بارتداء قميص برشلونة: قائلًا: "منذ بداياتي، حظيت بشرف اللعب مع كبار الأندية، لطالما حلمتُ بارتداء قميص برشلونة، النادي الذي نشأتُ وأنا أشاهد نجومه يتألقون على أرض الملعب، وعلى رأسهم مثلي الأعلى رونالدينيو".

ويُقدم كانسيلو مستويات جيدة للغاية منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الكتالوني، حيث لعب دورًا هامًا مع الفريق في جميع المسابقات رغم الفشل في تحقيق الألقاب.

وشارك كانسيلو في 32 مباراة في الدوري الإسباني سجّل خلالها هدفين وصنع 4 تمريرات حاسمة، بينما في مسابقة دوري أبطال أوروبا، تألق النجم البرتغالي أيضًا، حيث شارك في 10 مباريات وسجّل هدفين وصنع هدفًا.

شارك: