غوارديولا يحدد شروط تجديد عقد أغويرو

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

ينتهي عقد النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي صيف العام القادم، وبينما لم يتم لحد الآن تجديد عقد اللاعب لفترة أخرى بالرغم من أهميته وكونه الهداف التاريخي للنادي (254 هدفا)، وضع المدرب الإسباني بيب غوارديولا شروطا لتمديد فترة بقاء المهاجم الأرجنتيني مع "السيتي".


كشف غوارديولا في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" للأنباء، عن عدم توقيع عقد تجديد أغويرو حتى الآن، موضحا: "على سيرخيو أن يظهر الآن مثل كل واحد فينا، ويثبت أنه يستحق البقاء هنا، عليه أن يلعب جيدا ويسجل أهدافا ويحقق الفوز في المباريات، وبعدها أنا والنادي سنقرر".

وغاب الأرجنتيني عن المنافسة لمدة 4 أشهر بسبب إصابة، وعاد نهاية الأسبوع الماضي للعب مجددا، إذ شارك في المباراة التي فاز فيها "السيتي" على أرسنال بهدف لصفر في الدوري الممتاز، لكنه لم يظهر بشكل جيد.

وتابع المدرب الكتالوني يقول: "إذا ما عاد للعب بنفس مستواه السابق، لا يوجد لدينا أدنى شك للإبقاء عليه حتى يقرر هو الرحيل، لأنه لاعب فريد من نوعه"، وأردف: "هو لاعب مهم لدينا ولجماهيرنا وللجميع، بوجود أغويرو معنا على أرض الملعب نحن أفضل ونشعر بالأمان، لقد افتقدناه كثيرا في اللحظات المهمة خلال الموسم الماضي.. واليوم عودته جيدة لنا".

شارك: