غوارديولا يثني على محرز ويصدم ستيرلينغ!

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض محرز أصبح محل ثقة شديدة من مدرب السيتي بيب غوارديولا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثنى مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب غوارديولا، على النجم الجزائري، رياض محرز، ووصفه باللاعب الرائع والحاسم، ردا على سؤال متعلق بسّر تفضيله قائد منتخب الجزائر على النجم الإنجليزي، رحيم ستيرلينغ، في الفترة الحالية.


ويواجه مان سيتي، اليوم السبت 10 أبريل/ نيسان، نادي ليدز يونايتد على ملعب الاتحاد، لحساب الأسبوع الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بحثا عن جمع النقاط المتبقية في أقرب وقت ممكن لترسيم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

غوارديولا رد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل المواجهة، على سؤال يتمحور حول عدم بداية رحيم ستيرلينغ للمباريات الست الأخيرة أساسيا، قائلا: "ستيرلينغ كان دائما لاعبا مهما جدا في الفريق منذ وصولي، كل ما حققه النادي لم يكن ممكنا لولا وجوده أيضا"، وتابع: "لكن الآن رياض محرز وفيل فودين يقدمان مستويات ممتازة وهذا هو سبب عدم اعتمادي عليه كثيرا".

وتابع: "محرز رائع.. رائع.. رائع"، قالها ثلاث مرات للتعبير عن الجاهزية الحالية للنجم الجزائري، قبل أن يبرز أهمية هذا الأخير في حساباته خلال الفترة الأخيرة، عندما أكد: "رياض كان حاسما في كل مرة خلال الشهر الماضي، ولهذا فأنا اعتمد عليه".


وتألق الدولي الجزائري في الشهرين الأخيرين، فخلال شهر شباط/ فبراير توج بجائزة أفضل لاعب في النادي السماوي، في حين نال جائزة أفضل لاعب خلال شهر مارس/ آذار، حسب رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، وشارك محرز في 6 مباريات في شباط/ فبراير سجل خلالها هدفا وصنع هدفين، في حين شارك في ثلاث مباريات الشهر الماضي سجل خلالها 3 أهداف.


ولطالما كانت الجماهير الجزائرية تنتقد بشدة المدرب، بيب غوارديولا، بسبب تفضيله في وقت سابق لرحيم ستيرلينغ على حساب نجمها الأول، حتى لو كان الدولي الإنجليزي في أسوأ أحواله، وكان الجزائريون يصفونه باللاعب المدلل، قبل أن تتغير المعطيات في الآونة الأخيرة بفضل المستويات الكبيرة التي يقدمها محرز، واقتناع غوارديولا بأفضليته على ستيرلينغ.


وكانت وسائل الإعلام البريطانية تحدثت كثيرا عن بقاء ستيرلينغ على دكة الاحتياط في الآونة الأخيرة، من منطلق تخوفها من تأثير ذلك على مستوياته قبل المشاركة في بطولة أوروبا للأمم الصيف المقبل مع المنتخب الإنجليزي.

شارك: