غوارديولا يتواصل مع نيمار في محاولة لنقله إلى مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-29 16:36
البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الإثنين 29 مايو/أيار، بوجود اهتمام من جانب المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان في نافذة الانتقالات الصيفية المُقبلة. 

وبات مستقبل نيمار مع النادي الباريسي مهددًا وسط خلافه المستمر مع زميله في الفريق كيليان مبابي، كما تسبب النجم البرازيلي في غضب جماهير الفريق بعدما شوهد وهو ينافس في بطولة "البوكر" مع أصدقائه في باريس عقب خسارة فريقه في دوري الأبطال.

وقال موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي، نقلًا عن يوميّة "ليكيب" إن نيمار تلقى مكالمة من غوارديولا الذي يريد نقل البرازيلي إلى ملعب "الاتحاد"، مشيرًا إلى أن المدرب الإسباني يرغب في معرفة الحالة الذهنية للنجم البرازيلي وموقفه من إمكانية الانتقال إلى مانشستر سيتي، عندما تفتح نافذة الانتقالات الصيفية. 

وسبق وألمح نيمار إلى إمكانية الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في الانتقالات الصيفية، مع رغبته بخوض تحدٍ جديدٍ خارج الملاعب الفرنسية. 

ويغيب نجم الباريسي عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي 2022-23؛ بسبب إصابة بكاحل القدم، تعرض لها في شهر فبراير/ شباط الماضي، وأجرى على إثرها عملية جراحية في مستشفى "سبيتار" في قطر.

ويُعَدّ نيمار (31 عامًا) اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، بعدما انضم إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو في عام 2017؛ لكن تراجع مستوى البرازيلي وفشله في تحقيق التوقعات الضخمة، قد يدفع مسؤولي سان جيرمان للتفكير في الاستغناء عن خدماته.

الجدير  بالذكر أن نيمار أسهم مع باريس سان جيرمان خلال موسم 2022-23، في 35 هدفًا بإحرازه 18 هدفًا وتقدّيمه لـ17 تمريرة حاسمة، في 29 مباراة بمُختلف المُسابقات. 

شارك: