غوارديولا يؤكد أن سيتي لن يدخل سوق الانتقالات الشتوية

2022-11-09 20:12
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه لن يستقدم أي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وأجاب غوارديولا على سؤال وجه له بخصوص خطط "السيتيزنس" في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة:"لن نوقع مع أي أحد خلال جانفي، عندنا فريق مميز".

وأضاف بيب الذي يطلق عليه لقب "الفيلسوف"، "قرر مان سيتي المضي قدماً في صفقة أكانجي في الأيام القليلة من نافذة التحويلات الصيفية الماضية، وقد كان فرصة أخيرة ومثالية لخطط الفريق هذا الموسم".

غوارديولا يعلن أن سيتي خارج سوق الانتقالات الشتوية

وبخصوص اللاعب مانويل أكانجي، فقد تم اختياره رسمياً ضمن قائمة منتخب سويسرا التي تخوض بطولة نهائيات كأس العام 2022 بقطر والتي تنطلق يوم 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر.كانون الأول المقبل.

يذكر أن أهم صفقة قام بها مانشستر سيتي خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية هو استقدامه للنجم النرويجي إيرلينغ هالاند من نادي بروسيا دورتموند الألماني وذلك بعد أن دفع بشرطه الجزائي المقدر بـ75 مليون دولار.

وإضافة إلى هالاند وأكانجي، تعاقد سيتي مع وسط الميدان الدولي الإنجليزي، كالفين فيليبس، من ليدز يونايتد في صفقة كلفت النادي مبلغ 45 مليون يورو بحسب تقارير إعلامية.

شارك: