غوارديولا: ما حدث في دوري الأبطال لن يحدد مستقبلي مع السيتي

2022-05-14 01:15
المدرب بيب غوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى المدير الفني لمانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، يوم الجمعة 13 مايو/ أيار، أن يكون للإقصاء من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد أي تأثير يتعلق بتحديد مستقبله.

ولدى سؤاله عن ذلك، أجاب المدرب الإسباني خلال مؤتمر صحفي: "لا، على الإطلاق"، وأضاف: "نافسنا بشكل جيد للغاية في دوري أبطال أوروبا، نعم، أشعر بخيبة أمل لأننا أردنا اللعب في النهائي، لكن هذا لن يغير مستقبلي أو ماضيّ، الدوافع وراء رغبتي في القدوم إلى إنجلترا تحققت بالفعل".

ومن المُقرر أن ينتهي عقد غوارديولا الذي يشغل منصب المدير الفني لفريق مانشستر سيتي منذ عام 2016، نهاية الموسم المقبل، لكنه أوضح أنه من المبكر التفكير في هذا الأمر.

وأكد مدرب برشلونة السابق، الذي ما زال ينافس على الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) وهو اللقب الوحيد الذي يمكنه الفوز به هذا الموسم: "إذا مددتُ عقدي فسيكون ذلك في نهاية الموسم، لن يحدث ذلك قبل هذا الوقت".

ويستعد الفريق "السماوي" لمواجهة فريق وست هام يونايتد مساء الأحد الموافق (15 مايو)، في إطار منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي على استاد "لندن الأولمبي".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتاج إلى حصد 4 نقاط فقط من آخر مباراتين بالدوري ليُحقق لقب الدوري الإنجليزي (البريميرليغ) للمرة الرابعة في آخر 5 سنوات؛ إذ يتصدر السيتي جدول المسابقة برصيد 89 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب مُنافسيه ليفربول.

شارك: