غوارديولا عن أزمة ستيرلينغ: محرز لا يشكو حينما لا يلعب

2021-10-15 22:48
أرشيفية- بيب غوارديولا يطالب رحيم ستيرلينغ بالعمل الجاد والشعور بالسعادة في مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أن لاعبي فريقه يجب أن يُظهروا ما لديهم من رغبة وحافز خلال حضورهم على أرضية الميدان، وذلك ردا من المدرب على التصريحات الأخيرة لـ رحيم ستيرلينغ، حيث ألمح الأخير إلى رغبته في الرحيل عن قلعة المواطنين، وسط أحاديث ربطته بإمكانية الانتقال صوب برشلونة الإسباني.


وقال غوارديولا في تصريحات صحفية، أبرزها الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "تصريحات ستيرلينغ؟ أنا لا أعرف بشأن ذلك. رحيم لاعب في مانشستر سيتي، ونأمل أن يمثل عنصرا هاما في تشكيلة الفريق".

وأضاف غوارديولا: "رحيم يريد أن يلعب أكثر. رياض (محرز) لا يشكو حينما لا يلعب، والأمر ذاته لجواو (كانسيلو)؛ لا يشكو حينما لا يلعب. بعض اللاعبين يشكون حينما يرغبون في اللعب طيلة الوقت".

بيب غوارديولا يوجّه كلمات قوية للاعبي مانشستر سيتي بعد تصريحات رحيم ستيرلينغ

تابع غوارديولا تصريحاته: "لا يمكنني أن أضمن كم الدقائق التي سيحصل عليها كل لاعب. دائما، يجب على اللاعبين أن يظهروا ما لديهم على العشب، على أرضية الميدان".


وواصل المدرب الإسباني: "الأمر لا يتعلق فقط برحيم، بل بجميع اللاعبين. إنهم يعرفون أنهم سيحصلون على الدقائق. أنا لست الشخص الذي يشرك 11 لاعبا فقط. كل اللاعبين موجودون في القائمة".


وأضاف: "ما أريده من رحيم ومن الجميع أن يكونوا سعداء. يجب أن يكونوا راضين وسعداء بوجودهم هنا في مانشستر سيتي، وخلاف ذلك، فهم أحرار في اتخاذ القرار الأفضل بالنسبة لهم ولعائلاتهم. هذا أهم شيء".


واختتم غوارديولا حديثه: "الأمر لا يتعلق برحيم فقط، بل بجميع اللاعبين الذين يرغبون في خوض كل المباريات كاملة، أنا لا أستطيع منحهم ذلك، لا أستطيع ضمان ذلك لهم".

يُذكر أن رياض محرز ابتعد مؤخرا عن التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي، مع اكتفائه بخوض 9 مباريات (5 منها كأساسي) رفقة السيتيزنس منذ بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-22.

شارك: