غوارديولا: سيتي جاهز لرفع التحدي رغم أسبقية إنتر التاريخية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 21:37
الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن استعدادات فريقه لمواجهة نادي إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت القادم، مشيرًا إلى أن لاعبيه يعرفون بالضبط ما هو مطلوب منهم للفوز بالمباراة.

وأكد غوارديولا في المؤتمر الصحفي، الذي أقيم اليوم الثلاثاء، صعوبة التغلب على إنتر الذي يتمتع بسجل أفضل من سيتي تاريخيًا، لكنه أصر أن فريقه سيكون جاهزًا للتحدي؛ إذ إن النهائي يحسم بما تفعله في دقائق المباراة وليس بالتاريخ.

وقال المدرب الملقب بالفيلسوف: "الأمر لا يتعلق بالتاريخ، فهم أفضل منا تاريخيًا، يتعلق الأمر بما عليك القيام به في 95 دقيقة لتكون أفضل من الخصم".

جانب من تصريحات غوارديولا

وردًا على سؤال عما إذا كان سيستخدم الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي حافزًا، قال بيب: "لا أعرف. لم أتحدث مع اللاعبين حول هذا الموضوع، بعضهم كان هناك، والبعض الآخر لم يكن".

وأضاف: "نريد أن ننتهي بشكل مختلف هذه المرة. لكن علينا أن نعرف بالضبط ما يتعين علينا القيام به للتغلب على هذا الخصم.. مع وبدون كرة يجب أن نكون مركزين".

وسُئل غوارديولا أيضًا عما إذا كان سيشكل ترشيح "السيتيزنز" للفوز بالبطولة ضغوطات أمام إنتر، وقال إن هذه العلامة لن تكون جديدة على لاعبيه، مضيفًا: "تعودنا على ذلك، لماذا يجب أن نكون أكثر خطورة إذا كنا مفضلين أم لا؟ أنا أقبل هذا الدور وسنخرج للملعب ونحاول".

شارك: