"غلادباخ" يكشف سر استمرار الجزائري بن سبعيني مع النادي

2023-02-08 19:07
الجزائري رامي بن سبعيني نجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رولاند فيركوس، المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، عن سر استمرار الدولي الجزائري رامي بن سبعيني والمهاجم الفرنسي ماركوس تورام، في اللعب مع النادي، خلال النصف الثاني من الموسم الحالي 2022-23.

وكان بن سبعيني (27 عاما) وتورام (25 عاما) من بين أبرز اللاعبين المرشحين لمغادرة بوروسيا مونشنغلادباخ، في الميركاتو الشتوي الأخير، على اعتبار أن عقديهما مع النادي الألماني ينتهي في يونيو/ حزيران القادم.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن نادي "غلادباخ" مرشح لخسارة نحو 52 مليون يورو هذا الصيف، بعد فشله في تسويق اللاعبَين خلال يناير/ كانون الثاني الماضي، إذ وحسب موقع "ترانسفير ماركت"، فإن قيمة الدولي الجزائري تبلغ (20 مليون يورو)، فيما تبلغ القيمة السوقية لتورام (32 مليون يورو).

ونقلت الصحيفة الألمانية تصريحات فيركوس (56 عاما)، من مقابلة على الموقع الرسمي لغلادباخ، حيث تحدث المدير الرياضي عن أسباب عدم بيع النادي بن سبعيني وكذلك تورام في فترة الانتقالات الشتوية، والاستفادة من قيمة انتقالهما، حيث قال في هذا الشأن: "لم يكن لدينا عرض رسمي لأي من اللاعبَين على الطاولة".

وأضاف: "هذا هو السبب وراء احتفاظنا باللاعبَين.. عمومًا نحن سعداء لأن الاثنين سيلعبان معنا في النصف الثاني من الموسم، ونأمل أن يساعدانا في تحقيق أهدافنا، نظرًا لقيمتهما في التشكيلة".

وجاءت تصريحات المدير الرياضي لـ"غلادباخ" على عكس ما تم تداوله على مستوى وسائل الإعلام الألمانية والعالمية، خلال فترة الانتقالات، إذ أشارت إلى أن الدولي الجزائري يملك العديد من العروض، أبرزها من بوروسيا دورتموند الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني، لكن اللاعب يُفضّل البقاء مع ناديه الحالي، للانتقال في يونيو القادم إلى أي نادٍ يرغب في التفاوض معه على صفقة انتقال لاعب حر.

وخاض بن سبعيني 18 مباراة هذا الموسم مع بوروسيا مونشنغلادباخ، في جميع المسابقات، وسجل 6 أهداف، فيما لم يقدم أي تمريرة حاسمة، أما إجمالًا، فقد لعب 103 مواجهات، أسهم من خلالها في 31 هدفًا ما بين صناعة (7) وتسجيل (24).

شارك: