غلادباخ: منتخب الجزائر يصر على استدعاء بن سبعيني رغم إصابته!

2021-10-15 01:07
الجزائري رامي بن سبعيني مدافع نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر المدير الرياضي لنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، ماكس إيبرل، مفاجأة اليوم الخميس 14 أكتوبر/ تشرين الأول، بشأن استدعاء لاعب الفريق رامي بن سبعيني (26 عامًا) إلى المنتخب الجزائري في التوقف الدولي الماضي.


ونجح المنتخب الجزائري في حصد انتصارين عزز بهما صدارته للمجموعة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بعد اكتساح النيجر ذهابًا وإيابا 6-1 و4-0، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط من 4 جولات.


وتحدث إيبرل على هامش مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ أمام شتوتغارت بالجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"، والمقرر لها السبت 16 أكتوبر في ملعب بوروسيا بارك معقل غلادباخ.


بوروسيا مونشنغلادباخ: الاتحاد الجزائري أصر على استدعاء بن سبعيني


وقال إيبرل: "حاولنا منع سفر رامي بن سبعيني إلى منتخب بلاده الوطني لأنه مصاب بالفعل، وبذلنا قصارى جهدنا، لكن الاتحاد الجزائري صمم على سفر اللاعب وأصدر قرارًا باستدعائه، لم نكن سعداء بهذا الأمر".


بوروسيا مونشنغلادباخ: سعداء بعودة رامي بن سبعيني مبكرًا


أما المدرب أدي هوتر فقال عن اللاعب: "سعداء للغاية بعودة رامي بن سبعيني مبكرًا من الواجب الوطني مع منتخب بلاده، الآن سيدخل مرحلة التأهيل، لقد عانى في الفترة الأخيرة من إصابة تلو الأخرى، من المهم أن نوفر له إيقاعا جيدا، وأن يحافظ على صحته".

رامي بن سبعيني خارج إطار الخدمة منذ بداية الموسم


لعب النجم الدولي الجزائري مباراتين فقط في الدوري الألماني منذ بداية الموسم الجاري 2021-2022، وهما بالجولة الثانية والثالثة أمام باير ليفركوزن ويونيون برلين تواليًا بتاريخ 21 و28 أغسطس/آب.


ومنذ ذلك الحين لم تطأ قدما بن سبعيني العشب الأخضر مع بوروسيا مونشنغلادباخ، ويأمل المدرب النمساوي أدي هوتر في استعادة خدماته في أقرب وقت ممكن.

شارك: