غضب "محمود" من ألكسندر ميتروفيتش يٌسعد الإعلام الصربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-14 11:14
المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش ظهر بصورة رائعة في موسمه الأول مع الهلال السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "telegraf" الصربية أن مهاجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش ظهرت عليه علامات الغضب خلال التدريبات الأخيرة لمنتخب بلاده، الذي يستعد لخوض بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

وأشارت الصحيفة واسعة الانتشار إلى أن الهداف التاريخي للمنتخب الصربي (سجل 58 هدفًا خلال 91 مباراة دولية) لم يكن راضيًا عن بعض اللقطات خلال التدريبات؛ لذلك صدرت عنه إيماءات غاضبة تجاه العديد من زملائه في الفريق.

وأضافت: "في البداية، تحدث ميتروفيتش إلى القائد دوشان تاديتش، ثم استمر في الإشارة إلى زملائه الآخرين بشكل غير راضٍ، وفي النهاية انتهى كل شيء بمحادثة مع المدافع ميلوس فيليكوفيتش".

وأكدت "تيليغراف" الصربية أن توتر ميتروفيتش أمر إيجابي، ويعكس أن اللاعبين يهتمون بإظهار أفضل ما لديهم، وبذل أقصى ما في وسعهم في التدريبات، وجاء في ختام التقرير: "من الجيد أيضًا أن يُقال كل شيء بشكل علني ولا يوجد أي استياء خفي بين اللاعبين. في النهاية، أشار ألكسندر ميتروفيتش إلى زملائه ورفع إبهامه، موضحًا أن كل شيء على ما يُرام بينهم".

ويُنتظر أن يقود ألكسندر ميتروفيتش خط هجوم المنتخب الصربي خلال مواجهة إنجلترا، يوم 16 يونيو/ حزيران الجاري، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، في بطولة "يورو 2024" التي تحتضنها ألمانيا.

وانضم الهداف التاريخي للمنتخب الصربي إلى الهلال خلال نافذة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من فولهام الإنجليزي، وينتهي عقده الحالي في يونيو/ حزيران 2026، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ألكسندر ميتروفيتش.. موسم أول رائع مع الهلال

على مدار موسم 2023-24، لعب ألكسندر ميتروفيتش 43 مباراة مع الهلال عبر كل المسابقات، وسجل 40 هدفًا، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، ويُعد النجم الصربي أول لاعب في تاريخ الهلال يهز الشباك 40 مرة في موسمه الأول مع النادي العاصمي.

وأسهم الهداف المميز في تتويج "أزرق العاصمة" هذا الموسم ببطولة دوري روشن السعودي، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة، بعد أن أحرز 28 هدفًا خلال 28 مباراة خاضها، مع تقديمه 6 تمريرات حاسمة، وكان مهاجم الهلال حاضرًا بقوة بأهدافه خلال المباريات الكُبرى.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وبخلاف الحصول على لقب دوري روشن السعودي، تُوج اللاعب صاحب الـ29 عامًا مع الهلال أيضًا بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي.

واحتل ألكسندر ميتروفيتش المركز الثاني في لائحة هدافي دوري روشن السعودي هذا الموسم، بفارق 7 أهداف خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ونجمه صاحب الـ35 هدفًا.

شارك: