غزال يطمئن جماهير بشكتاش: لم نخسر الحرب

2021-06-08 09:01
الجزائري رشيد غزال يلهب حماسة بشكتاش قبل مباراة حاسمة في دوري السوبر التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الدولي الجزائري رشيد غزال، نجم نادي بشكتاش التركي، رسالة إلى جماهير النادي يطمئنهم فيها ويعدهم برفع لقب مسابقة الدوري السبت 15 مايو/أيار، بعد الصدمة التي تلقاها الفريق، الثلاثاء 11 مايو، عندما خسر على ملعبه "فودافون ستاديوم"، وضيع على نفسه فرصة حسم التتويج بـ "السوبر ليغ" إكلينيكيا؛ بعد أن لحق به غلطة سراي في الصدارة، مع تفوق بفارق هدفين فقط لزملاء نجم منتخب الجزائر.


وخسر بشكتاش بهدف لاثنين (الهدف سجله غزال) أمام نادي كاراغومروك في الأسبوع الـ 41 بشكل مفاجئ وغير متوقع، ليشترك في الصدارة مع غلطة سراي بـ 81 نقطة، ويتنقل زملاء غزال في الجولة الأخيرة لمواجهة نادي غوزتيبي، في حين يستقبل غلطة سراي نادي يني مالاتياسبور، ويحتاج زملاء الدولي الجزائري إلى الفوز (مع انتظار نتيجة المنافس) من أجل التتويج باللقب.


وقال غزال في تصريحات لوسائل الإعلام التركية بعد المباراة: "مصيرنا بين أيدينا والتتويج بلقب البطولة يبقى معتمدا علينا. الأمور واضحة، علينا الفوز في آخر مباراة"، قبل أن يضيف: "صحيح أننا خسرنا المعركة لكن لم نخسر الحرب، علينا أن نقاتل من أجل أنفسنا ومن أجل جماهيرنا".


وشدد أفضل لاعب في النادي التركي هذا الموسم على أن فريقه لن يفرط في اللقب الذي كافح من أجله طوال هذا الموسم، وصرح: "المباراة الأخيرة ستكون حاسمة، ونريد التتويج بلقب البطولة بالرغم من كل شيء"، في حين رفض الحديث عن الهدف الذي سجله في لقاء الثلاثاء، وقال بهذا الخصوص: "لا معنى للأهداف التي أسجلها إذا لم يحقق الفريق الانتصار".


وشكلت الخسارة غير المتوقعة لزملاء غزال في الدوري التركي صدمة لجماهير النادي التي كانت تنتظر الفوز من أجل الاحتفال باللقب الغائب عن خزائن الفريق منذ 4 سنوات، سيما وأن أي تعثر آخر في الأسبوع الأخير من الدوري قد يمنح اللقب للغريم غلطة سراي، وهو الأمر الذي لن تتقبله جماهير النادي الأسود والأبيض.


يجدر الذكر أن غزال يبصم على موسم استثنائي في الدوري التركي مع بشكتاش، حيث شارك في 30 مباراة من أصل 35 ممكنة، مُسجلا 7 أهداف ومهديا زملائه 17 تمريرة حاسمة، ما يعني مساهمته المباشرة في 24 هدفا، وهو ما يبرز أهميته في الفريق والآمال الكبيرة التي تعلقها الجماهير عليه في لقاء الجولة الأخيرة لقيادة النادي نحو لقب "السوبر ليغ"، قبل الاستعداد للعب نهائي كأس تركيا.

شارك: