غريزمان يكشف السر وراء لون شعره الزهري

2023-01-09 02:25
الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر  الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، أنّ تسريحات شعره المتميزة بتعدّد الألوان والتي دأب على القيام بها في السنوات الأخيرة، هي تعكس بالأساس حالته المعنوية والذهنية.

وفي معرض تعليقه عن هذا الموضوع للقناة الرسمية للأتلتيكو، قال غريزمان: "من خلال قصة شعري ولونها يمكن معرفة ما إذا كنت سعيداً أم لا؟ هذا الأمر لم يتغير، فمنذ طفولتي كنت دوماً هكذا. المظهر والألوان، لطالما كانت تعني لي الكثير. يمكنك القول أنني أسعد بتسريحات شعري".

وأضاف غريزمان (31 عامًا) جوابًا طريفًا يتعلق بتحديد لون صبغة شعره في كل مرة يقرّر فيها التغيير: "هذه المرة كانت المنافسة بين اللونين الأزرق والزهري. في المنزل لدينا 3 فتيات (زوجته وابنتاه) وصبيّان (في إشارة إلي ذاته وابنه الصغير). قمنا بالتصويت على اللونين، وفاز الزهري".

الفرنسي أنطوان غريزمان يكشف السر وراء لون شعره الغريب

تجدر الإشارة إلى أنّ غريزمان ومنذ بداية مشواره مع ريال سوسيداد، دأب على صبغ لون شعره بألوان متعددة ومنها الأشقر والأخضر قبل أن يستقر الحال على الزهري حاليًا، في انتظار هوية اللون القادم.

ويخوض غريزمان مباراة مرتقبة وقمة مع ناديه أتلتيكو ضد ضيفه ومتصدر الدوري الإسباني، ناديه السابق برشلونة، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" لحساب المرحلة السادسة عشرة من المسابقة.

وقدّم نجم "الديوك" وبطل مونديال 2018 بروسيا، مردودًا متميزًا في كأس العالم 2022 الأخيرة بقطر رغم خسارته في الدور النهائي أمام منتخب الأرجنتين في سيناريو قاسٍ بركلات الترجيح 2-4 بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي 3-3.

وفي ظل الغياب البارز لمنافسه على النجومية داخل المنتخب، كريم بنزيما، قدّم غريزمان واحدة من أفضل البطولات في مشواره الدولي على الصعيدين الفني ولا سيما التكتيكي صانعًا 3 أهداف، ليصبح أكثر مَن صنع أهدافًا في تاريخ منتخب "الديوك" بـ28 هدفًا.

شارك: