غريزمان يربط الجزائري رياض محرز ببرشلونة مرة أخرى

2021-07-23 17:24
النجم الجزائري رياض محرز ينتهي عقده مع مانشستر سيتي صيف عام 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال الحديث عن مستقبل الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يتردد في مختلف وسائل الإعلام العالمية، رغم وجود توجه قوّي لدى إدارة النادي السماوي لتجديد عقد قائد منتخب الجزائر إلى ما بعد صيف 2023، تاريخ انتهاء عقده الحالي.

رياض محرز يستعد للموسم الجديد
 

وقال موقع "فوت ميركاتو"، الجمعة 23 يوليو/ تموز، إن ورقة رياض محرز ما زالت موجودة ضمن خطط إدارة نادي برشلونة الإسباني بسبب الفرنسي أنطوان غريزمان الذي تبحث الإدارة عن التخلص منه ومن راتبه السنوي الكبير بالبحث عن بديل له في صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي أو مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد الذي دخل مؤخرا خط التفاوض على اللاعب.

برشلونة لم يُخرِج رياض محرز من حساباته

وتحدث تقرير موقع "فوت ميركاتو" عن أن إدارة برشلونة تدرس مقترحين بارزين للتخلص من غريزمان، الأول تسريحه لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل صفقة تبادلية مع أحد الأسماء المقترحة التي تضم محرز وسيترلينغ ولابورت وبيرناردو سيلفا، أو تسريحه لفريقه السابق أتلتيكو مدريد في صفقة تبادلية مع الدولي الإسباني ساوول نيغيز.

ورغم حديث النجم الجزائري في العديد من المرات عن رغبته في البقاء مع مانشستر سيتي، واتجاه إدارة الأخير لتمديد عقده بعد أن أسعدتها تلك التصريحات من محرز، فإن إدارة نادي برشلونة لن تمحو اسم نجم ليستر سيتي السابق من مفكرتها إلا بعد التخلص من غريزمان.

عودة الفرنسي أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد ستحسم الجدل

وفي حال نجح الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان في تحقيق ما يدور في رأسه حاليا، وهو العودة إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد، لا سيما مع  تصريحات رئيس النادي، أنريكي سيريزو، والتي قال فيها: "إن مشجعي الأتلتيكو لن يرفضوا غريزمان لأنهم سيسامحونه على الطريقة التي غادر بها النادي إلى برشلونة"، فإن ملف محرز وبرشلونة سيغلق نهائيا، وسيتسنى للنجم الجزائري التركيز على الموسم الكبير الذي ينتظره مع السيتي.

رياض محرز يستعد للموسم الجديد
 

وتأتي كل هذه التطورات بينما يواصل رياض محرز تحضيراته الموسمية مع الستيزنس بجديّة كبيرة ورغبة قوية في تقديم مستويات كبيرة هذا الموسم ومحاولة التتويج بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أن خسره أشبال بيب غوارديولا الموسم الماضي أمام نادي تشيلسي بهدف دون رد.

أرقام رياض محرز مع مانشستر سيتي الموسم الماضي

  • شارك في 48 مباراة بمختلف المسابقات.
  • سجل 14 هدفا.
  • قدم 9 تمريرات حاسمة.

أجمل لقطات رياض محرز الموسم الفارط
شارك: