غريزمان وبيكيه يستثمران في البطاقات الرقمية

2021-06-08 09:01
أنطوان غريزمان وجيرارد بيكيه ضمن مستثمرين جدد بشركة "سوراري" لإنتاج بطاقات اللاعبين (Getty)
Source
+ الخط -

دشن الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة الإسباني، استثماره "المالي" في إحدى الشركات المُنتجة لبطاقات اللاعبين الرقمية، وقد تم الإعلان عن الأمر بصورة رسمية، حسب ما أورد الموقع الإلكتروني لشبكة "بليتشر ريبورت" الأمريكية.


وحصلت شركة "سوراري" لإنتاج بطاقات اللاعبين على استثمار بقيمة 50 مليون دولار أمريكي، وقد أكدت بداية تعاونها مع غريزمان، ريو فرديناند (المدافع السابق لمانشستر يونايتد الإنجليزي) وأوليفر بيرهوف (المهاجم السابق لميلان الإيطالي)، إلى جانب جيرارد بيكيه (قلب دفاع برشلونة) والجناح الألماني المُعتزل آندريه شورله.

ويشتهر بيكيه بامتهانه بعض الأعمال الإدارية، مع سابق تأسيسه شركة "كوزموس" للتسويق والرعاية، والتي فازت لاحقا بالحقوق التنظيمية لكأس "ديفيز" للتنس، إلى جانب شرائه نادي أندورا.


وذكرت شركة "سوراري" أنها في طريقها بالفعل لاستغلال المال في تسريع وتيرة العمل وإنشاء تطبيق ذكي للهواتف المحمولة: "سنستفيد من الأموال الجديدة لدفع رؤيتنا إلى الأمام. هدفنا هو أن نصنع لعبة بداخل اللعبة. نحن نعمل على تغيير قاعدة جماهير كرة القدم عبر الإنترنت، ومنح المشجعين مثلنا القدرة على امتلاك اللعبة التي يحبونها".


وأطلقت "سوراري" سوقها الخاصة بالفعل، وقبل أيام بيعت بطاقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي والهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، مقابل 100 ألف دولار، من خلال مزاد.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: