غريزمان: عانيت في برشلونة ونستهدف الفوز عليهم

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-22 14:31
أرشيفية- الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف الدولي الفرنسي، أنطوان غريزمان، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، بأنه عانى في موسمه الأول داخل برشلونة، مُشيرًا إلى أنه سيذهب إلى "كامب نو"، عصر الأحد من أجل تحقيق الفوز على البارسا بالدوري الإسباني. 

وكان غريزمان (32 عامًا)، قضى عامين في برشلونة من 2019 حتى 2021، حيث انضم إلى الفريق قادمًا من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، لكنه لم يثبت قدراته داخل جدران البلوغرانا، وعاد إلى الروخي بلانكوس على سبيل الإعارة لمدة عامين، قبل أن يضمه أتلتيكو نهائيًا بتفعيل بند الشراء في عقده. 

وقال غريزمان في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "عامي الأول في برشلونة كان معقدًا، كنت بديلًا، لا ألعب كثيرًا، وكان النظام والأسلوب هناك مختلفين، لعبت في مركز آخر، وكان يتعين عليَّ الاعتياد على أشياء جديدة، لكن عامي الثاني كان رائعًا". 

وعن انتصارات أتلتيكو مدريد الستة المتتالية الماضية وما إذا كان ذلك سيساعد فريقه في مواجهة الأحد ضد برشلونة، علّق غريزمان: "نحن في مستوى عالٍ للغاية، وفزنا في مبارياتنا الماضية جميعها تقريبًا، وعلينا الاستمرار في ذلك".

وأضاف المهاجم الفرنسي: "في كرة القدم، عليك ألّا تفكر في تحقيق الفوز فقط، وهذا ما نُفكر فيه جميعًا، تحقيق الانتصارات من أجل الفريق، ثم الاستمتاع بما لدينا". 

وختم غريزمان تصريحاته مؤكدًا أن أتلتيكو مدريد يستهدف تحقيق الفوز على برشلونة قائلًا: "سيكون في انتظارنا مباراة رائعة للغاية، سنذهب إلى هُناك لمحاولة الفوز والحصول على النقاط الثلاثة".

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على برشلونة، عصر غدٍ الأحد، على ملعب "كامب نو"، في اللقاء الذي ينطلق في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، برسم الجولة الـ30 من الدوري الإسباني. 

الجدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد يحتل المرتبة الثالثة في سلم ترتيب الدوري الإسباني "لا ليغا"، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة. 

شارك: