ما هي إصابة حارس الاتحاد غروهي في مباراة الهلال ومتى يعود؟

2022-05-25 15:40
حارس الاتحاد غروهي من مباراة فريقه الأخيرة ضد الهلال في بطولة الدوري السعودي للمحترفين (twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاش جمهور كرة القدم في المملكة العربية السعودية ليلة ساخنة، الاثنين 23 مايو/ أيار 2022، حيث أقيمت مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال في الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2022، وقد أوفت القمة بجميع وعودها.

انتهت المباراة بفوز الهلال على الاتحاد بنتيجة 3-1، وهو ما أجّل حصول العميد على لقبه الأول في الدوري السعودي منذ سنواتٍ بعيدة، بل وأدخل الزعيم في المنافسة بعد تضييق الفارق بين الفريقين إلى 3 نقاط فقط.

شهدت المباراة حدثًا أربك صفوف "النمور" وقد يكون هو ما تسبب في فوز الموج الأزرق، وهو إصابة حارس الاتحاد مارسيلو غروهي وخروجه من أرضية الملعب، فبدأ الجمهور يتساءل عن حجم إصابة البرازيلي وهل انتهى موسمه؟ وهنا نتعرف إلى الإجابة.

كيف تعرض حارس الاتحاد غروهي للإصابة؟

كانت المباراة تسير في اتجاه العميد طوال الشوط الأول، وكاد الفريق أن ينهي الشوط فائزًا بهدفٍ دون رد، لكن كل شيء تغير مع حلول الدقيقة 42، حيث تعرض حارس الاتحاد غروهي لإصابة أثرت بقوة في مسار المباراة.

في تلك اللحظة، استقبل سلمان الفرج كرة على اليمين ووجهها مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء بعرضية يمينية، خرج لها مارسيلو غروهي لإبعادها، وطار معه زميله في الفريق زياد الصحفي للمشاركة في التشتيت، لكن البرازيلي كان الأقرب للكرة التي أبعدها، مُصطدما بزميله.

سقط الحارس المُخضرم (35 سنة) على أرضية الملعب دون حراك، لكن الكرة ارتدت للبرازيلي ميشيل دي أوليفيرا، نجم الهلال الجديد، أمام منطقة الجزاء، فأرسل تسديدة سكنت مرمى غروهي الذي لم يقو حتى على مشاهدة الكرة وهى تمر إلى مرماه.

هرع الجهاز الطبي مباشرةً إلى حارس الاتحاد غروهي لعلاجه، وظن الجميع أنها مجرد لحظات سينهض بعدها الحارس للحفاظ على مرمى النمور، لكن أتت المفاجأة بدخول عربة الإسعاف التي حملت البرازيلي إلى الخارج قبل الانتقال للمستشفى بعد ذلك.

ما هي إصابة غروهي حارس الاتحاد؟

تحدث المدير التنفيذي لنادي الاتحاد بعد مباراة الهلال مباشرةً عن إصابة غروهي، وقال إنها عبارة عن كدمة في الرقبة، وإن الحارس فقد وعيه لمدة دقيقة بعد الاصطدام بزياد الصحفي مباشرة.

غروهي خرج من المستشفى في اليوم التالي، وظهر في فيديو مسجل على برنامج "أكشن مع وليد" الذي يذاع على قناة "MBC Action"، ليؤكد سلامته بعد الإصابة، ويوجه رسالة لزملائه والجمهور.

وقال حارس الاتحاد غروهي في الفيديو المُسجل: "مرحبًا، أنا بخير، شكرًا على رسائلكم واتصالاتكم واهتمامكم.. بإذن الله أعود لكم قريبًا مع زملائي لكي نحقق هدفنا".

هل يشارك غروهي في مباراة الاتحاد والطائي؟

لم يخرج أي تصريح رسمي حتى الآن يتحدث عن مدة غياب حارس الاتحاد غروهي بسبب الإصابة، لكن خروجه من المستشفى وتوجيه رسالته الخاصة للجمهور وزملائه في الفريق يعطيان أملا بإمكانية عودته خلال وقت مبكر.

هناك تضارب في الأخبار عن موقف مارسيلو غروهي من المشاركة في مباراة الاتحاد والطائي القادمة في الدوري السعودي، والمُقرر إقامتها يوم الأحد 29 مايو، فبعض الصحف السعودية أكدت جاهزيته وعودته، وذهب البعض الآخر إلى أنه سيغيب عنها.

لكن التضارب حول لحاق البرازيلي بالمباراة القادمة لفريقه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان تطمئن الجمهور، فيمكن التأكيد الآن على أنه سيكون جاهزًا عقب اللقاء حتى لو لم يشارك فيه، ليُكمل الموسم مع العميد.

ما المباريات المتبقية للاتحاد في الدوري السعودي 2022؟

تتبقى للاتحاد 3 مبارياتٍ في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2021-22، حيث سيحل العميد ضيفًا على الطائي ثم يواجه الاتفاق، قبل استضافة الباطن في الجولة الأخيرة.

جدول مباريات الاتحاد المتبقية في الدوري السعودي 2022

الجولةالمباراةالموعدالملعب
28الطائي - الاتحادالأحد 29 مايو 2022،
21:00 السعودية، 22:00 الإمارات
استاد الأمير عبد العزيز بن مساعد
29الاتفاق - الاتحادالسبت 18 يونيو 2022،
21:00 السعودية، 22:00 الإمارات
استاد الأمير محمد بن فهد
30الاتحاد - الباطنالخميس 23 يونيو 2022،
21:00 السعودية، 22:00 الإمارات
الجوهرة المشعة

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: