غدا.. سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

2021-09-16 16:49
مباريات حارقة في انتظار الجمهور بدوري أبطال آسيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقام قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، غدا الجمعة، 17 سبتمبر/أيلول، وينتظر عشاق كرة القدم السعودية والإماراتية، ما ستسفر عن  نتائج القرعة من مباريات مثيرة.

وتأهلت ثلاثة أندية عربية، لربع النهائي وهي، الهلال والنصر السعوديان، بالإضافة إلى الوحدة الإماراتي، كما تأهل برسبوليس الإيراني، عن غرب آسيا، أما من شرق القارة فتأهل أولسان وناغويا، جيونبوك وبوهانغ ستيلرز.

موعد قرعة دوري ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

ستنطلق مجريات قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا غدا الجمعة 17 سبتمبر/أيلول في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، وستبث على الحساب الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على قناة "يوتيوب".

ديربي سعودي متوقع بين الهلال والنصر

ومن المنتظر أن تسفر قرعة دوري أبطال آسيا عن "ديربي" سعودي بين الهلال والنصر، أو "ديربي" بين إحدى الأندية السعودية والوحدة الإماراتي. وتقام مباريات الأدوار النهائية من دوري أبطال آسيا بنظام التجميع ومن جولة واحدة، حيث ستلعب مباراتا ربع ونصف النهائي ما بين 16 و19 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في مدينة الرياض بالسعودية، على أن تجرى المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر/تشرين الثاني.

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 

تحدد موعد إجراء مباراتي الغرب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يوم السبت 16 أكتوبر/تشرين الأول في الرياض التي تستضيف مباراتي ربع ونصف النهائي، وستقام مباريات الشرق في اليوم التالي، أي 17 أكتوبر/تشرين الأول في استاد جيونجو بكوريا الجنوبية.

شارك: