غافي يغيب عن تدريبات إسبانيا لليوم الثاني على التوالي

2022-11-29 14:59
غياب غافي عن تدريبات إسبانيا يزيد الشكوك حول لحاقه بمباراة اليابان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

غاب الإسباني غافي عن تدريب منتخب بلاده لليوم الثاني على التوالي بسبب إصابة تعرض لها أمام ألمانيا في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بمسابقة كأس العالم قطر 2022، ليصبح موقفه غامضًا حول المشاركة في المباراة القادمة أمام اليابان.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن غافي قضى اليوم الثاني من التدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية حيث يجري تدريبات خاصة تحت إشراف الأطباء بعيدًا عن مشاركة زملائه في التدريبات الجماعية.

وتهدف التدريبات التي يمارسها اللاعب داخل صالة الألعاب الرياضية إلى خفض نسبة الألم الذي شعر به في الركبة وتسبب باستبداله في مواجهة ألمانيا، في الوقت الذي يأمل فيه المدير الفني استعادة اللاعب غدًا.

ونوهت الصحيفة إلى أن غياب غافي عن التدريبات الجماعية غدًا سيعني بنسبة كبيرة عدم اعتماد المدرب إنريكي عليه في لقاء اليابان المقرر إقامته يوم 1 ديسمبر المقبل في إطار منافسات دور المجموعات.

وغاب عن التدريبات أيضًا الإسباني رودريغو هيرنانديز، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب تعرضه هو الآخر للإصابة أمام ألمانيا، ما يهدد مشاركته في مواجهة اليابان.

تجدر الإشارة إلى أن إسبانيا جمعت 4 نقاط من خلال فوزها على كوستاريكا (7-0) في الجولة الأولى ثم تعادلها (1-1) مع ألمانيا في الجولة الثانية.
 

شارك: