غافي يطمئن جماهير برشلونة برسالة خاصة إلى تشافي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-24 18:39
غافي واحد من أبرز مواهب اللامسيا في العقد الأخير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث بابلو مارتن باييز "غافي"، لاعب خط وسط برشلونة الواعد، رسالة مطمئنة إلى جماهير النادي الكتالوني، في ظل الغموض الكبير الذي يسيطر على مستقبله في "الكامب نو" الموسم المقبل.

وكانت مصادر صحفية، أكدت دخول غافي، البالغ من العمر 18 عاماً، في مفاوضات جادة مع تشيلسي الإنجليزي، في ظل إلغاء عقده الاحترافي مع برشلونة بسبب مشكلات النادي الكتالوني المالية، ما يجعله لاعباً حراً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن غافي عقد اجتماعاً خاصاً مع تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، نافياً رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني الموسم المقبل.

وقال اللاعب الواعد إنه لا يملك أية خطط من أجل ترك صفوف برشلونة والرحيل صوب فريق آخر، مبدياً عزمه الاستمرار في "الكامب نو" لسنوات طويلة.

وسبق لهيرنانديز القول: "لا أعتقد أن غافي سيكون سعيداً في نادٍ آخر، لديه كل شيء هنا في برشلونة، بعمر 18 عاماً هو لاعب مهم للفريق، وأعتقد أن مستقبله هنا".

ويشعر جمهور برشلونة بالقلق خوفاً من رحيل غافي باعتباره جزءاً من مشروع البلوغرانا المستقبلي، خاصة مع تقديمه مستويات مذهلة هذا الموسم بعمر الـ 18 عاماً.

وتظهر العديد من الأندية الأوروبية الكبرى يتقدمها بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي وليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزية، اهتماماً كبيراً بالتعاقد مع غافي، بانتظار التعرف إلى موقفه النهائي من البقاء في برشلونة أو الرحيل الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن غافي خاض مع برشلونة 42 مواجهة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها هدفين مع تقديم 6 تمريرات حاسمة.

شارك: