غاضب من جدولة المباريات.. كلوب: لا أتوقع خسارة مان سيتي

2022-05-16 19:07
مدرب ليفربول يعرب عن انزعاجه من ضغط جدول المباريات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، المدرب الألماني يورغن كلوب، عدم خسارة مانشستر سيتي، منافس فريقه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، نقاطا في مباراته بالجولة الأخيرة من الموسم أمام أستون فيلا يوم الأحد 22 مايو/ أيار المقبل.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي عشية المواجهة التي تنتظر "الريدز" أمام ساوثهامبتون في ختام الجولة 37 من البريميرليغ: "أتطلع لمباراة الغد. هناك فرصة، ولكن هل هي فرصة كبيرة؟ لا أعتقد؛ لأن ذلك يعني أن مانشستر سيتي... لا أدري متى خسر سيتي نقاطا في مباراتين متتاليتين في الدوري آخر مرة".

وأضاف: "أستون فيلا يتعيّن عليه أن يلعب في منتصف الأسبوع (يوم الخميس ضد بيرنلي) وهم غير معتادين على ذلك، بالرغم من ثقتي من أنهم جميعهم محترفون وأنهم عازمون على القتال أمام سيتي، ولكن سيتي فريق جيد".

وأشار كلوب إلى أنه لن يتوقف عن إبداء استيائه من جدولة منافسات كرة القدم الإنجليزية، بعد تحديد يوم الثلاثاء (17 مايو) موعدا لمباراته المهمة أمام ساوثهامبتون، وقال بهذا الصدد: "كان من الممكن أن تمنحنا رابطة الدوري المزيد من الراحة بإجراء مباراة ساوثهامبتون يوم الخميس، إذا ما استحال إجراؤها يوم الأربعاء بسبب نهائي الدوري الأوروبي".

وتابع الفني الألماني: "لذا لا أتوقع أن يخسر سيتي نقاطا هناك (على ملعب الاتحاد أمام أستون فيلا)، ولكن ذلك لن يؤثر على مباراتنا غدا. ندرك أن الوضع المثالي هو أن ندخل الجولة الأخيرة يوم الأحد (ضد وولفرهامبتون) بفارق نقطة واحدة خلف مان سيتي، إنه أفضل سيناريو (يمكن تحقيقه) بالنسبة لنا، وهذا ما سوف نحاول فعله".

وبغض النظر عن نتيجة مباراة ليفربول يوم الثلاثاء، سيؤمِّن فوز فريق المدرب بيب غوارديولا بمباراته على أرضه أمام أستون فيلا تتويج السيتي بلقب البريميرليغ للمرة الرابعة في آخر خمسة مواسم. وكان سيتي قد تعادل مع وست هام يونايتد 2-2 يوم الأحد (15 مايو)، ولكنه لم يخسر نقاطا في مباراتين متتاليتين في آخر 62 مباراة، أي منذ ديسمبر 2020.

شارك: