غاري نيفيل: ميسي يحفز رونالدو في مونديال قطر

2022-11-25 11:41
البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتفل بهدفه في مرمى غانا أمام صورة معلقة للأرجنتيني ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد غاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يحفز البرتغالي كريستيانو رونالدو على تقديم الأفضل خلال مونديال قطر 2022.

وقال نيفيل في تصريحات صحفية إن عقلية رونالدو الاحترافية لا تسمح له بالتراجع عن خصمه اللدود ميسي، ما يزيد من فرص تقديم النجمين لأداءً مذهل في المونديال القطري.

وبدأت الأرجنتين مشوارها في المونديال بخسارة مفاجئة أمام السعودية 1-2، حيث أحرز ميسي هدف التانغو الوحيد من ركلة جزاء، فيما قاد رونالدو منتخب بلاده البرتغال لفوز صعب على غانا 3-2، محرزاً هدفاً وحيداً في المباراة من ركلة جزاء أيضاً.

ونجح رونالدو في دخول التاريخ من أبوابه الواسعة، بعد تسجيل هدف في مرمى غانا، حيث أصبح أول لاعبٍ في تاريخ كرة القدم ينجح في تسجيل الأهداف خلال 5 نسخ مختلفة من كأس العالم.

وقال نيفيل في تصريحات لشبكة "beIN Sports": "يا له من إنجاز رائع! إنه أمر لا يصدق، التسجيل في خمس نسخ مختلفة من كأس العالم أمر لا يصدق على الإطلاق، وأعتقد أن تحطيم الأرقام القياسية هو دافع يقود رونالدو لتقديم أداء رائع، إنه يخطط دوماً لتحطيم هذه الأرقام".

وختم نيفيل حديثه بالقول: "مواصلة ليونيل ميسي التألق ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا ومع منتخب الأرجنتين أيضاً، تشكل دافعاً من أجل استمرار رونالدو، لا أعتقد أنه سيتوقف قريباً، فهو لاعب رائع ويملك ما يمكن تقديمه".

شارك: