غاريث بيل يشيد بتعادل ويلز أمام الولايات المتحدة

2022-11-22 01:06
غاريث بيل قائد المنتخب الويلزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتبر غاريث بيل، قائد منتخب ويلز، التعادل أمام منتخب الولايات المتحدة، في افتتاح مباريات المنتخب في نهائيات كأس العالم قطر 2022، أمرا إيجابيا، مشيرا إلى أن الهدف الأول لمنتخبه هو تجاوز دور المجموعات.

وقال بيل عقب نهاية المواجهة: "كنا مركزين على المباراة.. الشوط الأول لم يكن جيدا، لكننا عدنا بقوة في الشوط الثاني بعد التغييرات التي قام بها المدرب، قاتلنا إلى غاية النهاية، وتمكنا من تسجيل هدف التعادل، أنا سعيد بذلك رغم أنني كنت أريد الفوز".

واعتبر نجم ريال مدريد السابق أن التغييرات التي أحدثها المدرب في الشوط الثاني ساعد المنتخب الويلزي على تعديل النتيجة، بقوله: "مع بداية الشوط الثاني، كان علينا إعادة تنظيم أنفسنا فوق الميدان، ونجحنا فيما فعلناه في نهاية المطاف من خلال تعديل النتيجة".

وعلّق بيل أيضا عن تسجيل أول أهدافه في كأس العالم، والذي أتى في مرمى منتخب الولايات المتحدة من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه، قائلا: "نقطة قوتي تحمل المسؤولية، وأخذت قرار تسديد ركلة الجزاء ونجحت في التسجيل.. في الحقيقة شعور رائع أن تسجل في كأس العالم".

وختم لاعب لوس أنجليس الأمريكي حديثه، بالقول: "المباراة المقبلة مهمة جدا بالنسبة لنا، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا فيها لتحقيق الفوز والحفاظ على حظوظنا في التأهل إلى الدور المقبل، أنا ألعب كل مباراة من أجل الفوز بها".

وبعد التعادل في المباراة الأولى، يواجه ويلز منتخب إنجلترا يوم الجمعة المقبل على ملعب "البيت" في الساعة العاشرة مساءً، قبل ملاقاة منتخب إيران في الجولة الثالثة يوم 29 من الشهر الجاري على ملعب "الثمامة" في التوقيت ذاته.

شارك: