غارسيا نجم بيلباو يتحدى برشلونة قبل نهائي كأس الملك

2021-06-08 09:01
داني غارسيا وليونيل ميسي في صراع على الكرة في لقاء سابق (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال داني غارسيا، لاعب أتلتيك بيلباو، اليوم الاثنين 12 أبريل/ نيسان إن برشلونة  "هو المرشح للفوز" في مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا الذي سيجمع الفريقين يوم السبت المقبل في إشبيلية، ولكنه أوضح أن "الطموح" داخل صفوف فريقه "ضِعف" مثيله عند الفريق الكتالوني.

وأشار لاعب الوسط خلال مؤتمر صحفي بمدينة ليثاما: "بما أننا -من المفترض- فريق أقل في المستوى سندخل اللقاء وسط ضغط كبير لأننا نقابل برشلونة"، وشدد: "لا أعتقد أن خسارتهم أمام ريال مدريد ستؤثر فيهم لأنهم معتادون على مثل هذه الأمور؛ هم المرشحون الأقوى للفوز ولكن الطموح لدينا ضِعف طموحهم".

وأضاف الإسباني أنه بعد مرورهم بـ"أسبوع قاسٍ بعض الشيء" عقب خسارتهم لنهائي كأس الملك أمام ريال سوسيداد، تمكنوا من العودة مجددا، وتتملكهم "حماسة كبيرة" أمام فرصة جديدة للفوز بالبطولة والتي من شأنها أيضا أن تمنحهم بطاقة المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل.

وأوضح غارسيا: "إنه تحد هام للغاية. منذ 3 أشهر فزنا بكأس السوبر بعد الانتصار على ريال مدريد وبرشلونة في أسبوع واحد وإذا تحلينا بالروح الجماعية أعتقد أننا سنتمكن من رفع كأس أخرى، إنه خيار فريد بحصد لقب مع بيلباو والتأهل لبطولة أوروبية".

وأقر لاعب الوسط بأن مواجهة السبت المقبل هي "واحدة من أهم المباريات" خلال مسيرته، وتمنى أن تمنحهم كرة القدم ما سلبته منهم في النهائي الماضي.

شارك: