عودة 3 لاعبين تسعد القادري وجماهير تونس قبل مواجهة البرازيل

2022-09-09 03:18
جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى المنتخب التونسي أخبارًا سارة تتعلق بعودة بعض لاعبيه الأساسيين للمنافسة، وذلك قبل مباراته الودية أمام المنتخب البرازيلي، والمُحدد خوضها ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في مونديال قطر 2022، المُحدد إقامته خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وكانت البداية مع القلب النابض لوسط ميدان منتخب تونس، فرجاني ساسي، الذي نجح في العودة إلى الميادين بعد أسابيع من الراحة الإجبارية التي فرضتها عليه إصابة تعرض لها، قبل أن يسجل عودته أمس الأربعاء؛ إذ شارك "بديلاً" خلال مباراة ناديه الدحيل ضد نادي قطر، والتي انتهت بفوز الدحيل بنتيجة 3-0، ضمن منافسات بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

فرجاني ساسي.. ساحر تونسي في وسط الميدان

وتلقى مدرب المنتخب التونسي جلال القادري خبرًا رائعًا، يتعلق بالمهاجم وهبي الخزري، الذي عاد للتدريبات الجماعية مع فريقه مونبلييه الفرنسي، ومن المُنتظر عودته للمشاركة في المباريات الرسمية عندما يواجه فريقه مونبلييه نادي أنجيه يوم الأحد المقبل، وذلك بعدما تغيب الخزري عن مواجهتين لفريقه أمام أجاكسيو وليل بسبب الإصابة.

وشعر العديد من أنصار المنتخب التونسي بالسعادة لهذا الخبر؛ بالنظر إلى الوزن الذي يتمتع به اللاعب في خط هجوم "نسور قرطاج".

وفي نفس السياق، باتت مشاركة الجناح نعيم السليتي أمام البرازيل ممكنة للغاية، وذلك مع قُرب عودته للمشاركة مع ناديه الاتفاق السعودي، حيث غاب النجم التونسي عن الاتفاق في الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" هذا الموسم 2022-23، أمام الطائي والاتحاد، بعدما عادت له الآلام في منطقة الحوض خلال المعسكر التحضيري للفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي.

وتحدد الاختبارات البدنية التي ستجرى على السليتي موقفه من خوض مباراة الباطن يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتستعد تونس لخوض مواجهة ودية أمام البرازيل يوم 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، وستُقام المباراة على أرضية ملعب "حديقة الأمراء"، معقل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

يُذكر أن قرعة كأس العالم قطر 2022 كانت قد أوقعت المنتخب التونسي ضمن المجموعة الرابعة للبطولة، إلى جانب منتخبات فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وأستراليا.

شارك: