عودة صبحي وغياب منسي عن مران الزمالك للقاء الاتحاد السكندري

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 15:48
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك المصري (twitter.com/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسةً مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية صباح اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب "أوسوريو" من اللاعبين مواصلة التدريب بقوة والتركيز خلال الفترة الحالية استعدادًا للمباريات المقبلة ومواصلة مسيرة الانتصارات في المسابقة المحلية.

وشرح المدير الفني للفريق بعض الأمور الفنية التي سيتم تنفيذها في المران استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة المقررة يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق مشاركة محمد صبحي حارس المرمى استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري، بعدما حصل على راحة من التدريبات الأخيرة للفريق التي أقيمت يوم الخميس الماضي، وفقًا لقرار الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

من ناحية أخرى، أدّى محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب وقائد الفريق فقرة تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، وذلك وفقًا للبرنامج المخصص للاعب من أجل تجهيزه بشكل أفضل للمباريات التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة في الدوري وكأس مصر.

وخاض "شيكابالا" التدريبات التأهيلية والبدنية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي باستخدام الأدوات الرياضية المخصصة لذلك.

فيما حصل ناصر منسي، مهاجم الفريق، على راحة من التدريبات بسبب معاناة اللاعب من نزلة معوية، ممّا دفع الجهاز الفني إلى منحه راحة بالتنسيق مع الجهاز الطبي للفريق.

ووضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجًا علاجيًّا للاعب حتى يتعافى ويعود للمشاركة مع الفريق في التدريبات المقبلة.

شارك: