عملاق سعودي يضع عينه على صفقة إسماعيل بن ناصر

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 13:01
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم نادي ميلان الإيطالي (X/IsmaelBennacer)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواصل الأندية الكبرى الناشطة في دوري روشن السعودي التحرك في سوق الانتقالات الصيفية لخطف أبرز النجوم الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، ومن بينهم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم خط وسط نادي ميلان الإيطالي.

ولا يعد النجم الجزائري هو المطلوب الوحيد من الفريق الإيطالي بالنسبة لفرق الدوري السعودي، بل إن زميله في "الروسونيري" البرتغالي رفاييل لياو يعد هدفًا رئيسيًا لهذه الفرق قصد انتدابه في الميركاتو الصيفي.

وتستمر أندية الدوري السعودي في استقطاب النجوم الذين يلعبون مع الفرق الأوروبية، وذلك بعدما نجحت في وقت سابق في انتداب لاعبين كبار على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي نيمار جونيور، وغيرها من الأسماء الأخرى الموجودة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

إسماعيل بن ناصر مطلوب في الدوري السعودي 

وذكرت صحيفة "Corierre dello sport" الإيطالية أن نادي الهلال السعودي يرغب في التعاقد مع إسماعيل بن ناصر لتعزيز خط وسطه في الميركاتو الصيفي، ومنح المزيد من الخيارات في هذه الرقعة من الملعب للمدرب البرتغالي جورجي جيسوس الذي قاد "الزعيم" للسيطرة على الكرة السعودية موسم 2023-2024.

ومر الدولي الجزائري بموسم معقد نوعًا ما مع الفريق الإيطالي بسبب تأثيرات إصابته في الركبة العام الماضي 2023، إلا أن هذا الأمر لن يدفعه -حسب المصدر ذاته- لمغادرة ميلان، رغم العرض الكبير المنتظر أن يقدمه الفريق السعودي للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا يطمح الهلال لانتداب بن ناصر فقط من ميلان، بل يضع عينه أيضًا على صفقة المهاجم رفاييل لياو، ويستعد لدفع 100 مليون للتعاقد معه، ولكن النجم البرتغالي لا يفكر حاليًا في مغادرة أوروبا، ويسعى للبقاء فيها من أجل التتويج بلقب دوري أبطال، كما أن الشرط الجزائري الموجود في عقده، والمقدر بـ 175 مليون يورو -وفق المصدر ذاته- سيصعب من مهمة النادي السعودي الكبير في حسم صفقته.

للإشارة فإن عقد إسماعيل بن ناصر مع ميلان يمتد حتى صيف 2027، وقيمته التسويقية تساوي حاليًا 30 مليون يورو وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين، وخاض الدولي الجزائري 25 لقاء مع "الروسونيري" موسم 2023-2024، سجل خلاله هدفين، وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

شارك: