عملاقان أوروبيان ينضمان لسباق الراغبين في ضم بلال الخنوس

2023-01-10 18:48
المغربي بلال الخنوس لاعب جينك البلجيكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية، اليوم الثلاثاء، عن اقتحام ناديين أوروبيين عملاقين سباق التعاقد مع المغربي بلال الخنوس، لاعب خط وسط جينك البلجيكي، سعياً وراء الحصول على خدماته بصورة رسمية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحسب الإعلامي الرياضي الشهير، بوب فيسان، فإن ناديي مانشستر سيتي الإنجليزي ونابولي الإيطالي انضما إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الخنوس، البالغ من العمر 18 عاماً، بانتظار تحديد ملامح وجهته القادمة خلال المرحلة المقبلة.

ويعد الخنوس أحد أبرز عناصر جينك في الدوري البلجيكي الممتاز هذا الموسم؛ إذ خاض 18 مباراة قدم خلالها تمريرتين حاسمتين، ما ساعد فريقه على تصدر منافسات البطولة المحلية برصيد 49 نقطة من 19 مباراة.

وبات الخنوس أصغر لاعب في تاريخ الكرة المغربية يشارك في نهائيات كأس العالم، بعد ظهوره في مونديال قطر 2022 عن عمر يناهز 18 عاماً، ليصبح أحد عناصر الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي بالوصول إلى نصف النهائي.

ويبدو جينك منفتحاً على فكرة التخلي عن الخنوس حال تلقيه عروضاً مالية كبيرة، خاصة مع رفضه مؤخراً عرضاً من أياكس أمستردام للحصول على الموهبة المغربية الشابة مقابل 20 مليون يورو.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أظهرت رغبة في الحصول على خدمات الخنوس؛ أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني إلى جانب أتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

شارك: