عمار يكشف سر نجاح زيدان مع الأولمبي ويرد على إشادة أدفوكات

2021-10-18 21:46
الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق (من اليسار) وإلى جانبه حسين عمار وزيدان إقبال لاعبا المنتخب الأولمبي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب حسين عمار لاعب نفط البصرة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، عن سعادته البالغة بالإشادة التي تلقاها، من قبل الهولندي ديك أدفوكات مدرب منتخب العراق، بعد تقديمه مستوى مميزاً، في بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عاماً، والتي مثّل فيها المنتخب العراقي الأولمبي للمرة الأولى.

إشادة أدفوكات.. دافع معنوي

وقال عمار في تصريح خاص لموقع winwin: "هدف كل لاعب هو أن يصل للمنتخب الوطني، ولهذا شعرت بسعادة كبيرة، عندما أخبروني أثناء بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية، أن الهولندي أدفوكات أبدى إعجابه بمستواي، إلى جانب زملائي زيدان إقبال ومنتظر عبد الأمير، وهذه الإشادة ستشكل لي دافعاً كبيراً، في تقديم أفضل المستويات الفنية، خلال المرحلة المقبلة، سواء مع النادي أو المنتخب الأولمبي".

ماذا أضاف زيدان للأولمبي؟

وأضاف المدافع اليمين للمنتخب العراقي الأولمبي، أنهم لم يجدوا أي صعوبة في الانسجام والتفاهم مع زيدان إقبال، المحترف في نادي مانشستر يونايتد تحت 21 عاماً، والمنضم للمرة الأولى للمنتخبات العراقية، واصفاً العلاقة معه بالأخوية، ولم يشكل حاجز اللغة أي عائق أو صعوبة، لكونه يفهم بعض الكلمات العربية، فضلاً عن تحدث بعض اللاعبين اللغة الإنجليزية، وأشار إلى أنه عنصر مهم في المنتخب حالياً، وسيخدم الكرة العراقية كثيراً، لما يملكه من مواصفات مميزة.

فرحان ككو.. الأفضل محلياً

واختار لاعب نفط البصرة زميليه في نفط البصرة، أحمد فرحان وحسام مالك (ككو)، من أفضل لاعبي الدوري المحلي حالياً، ويرى أنهما يستحقان فرصة الانضمام للمنتخب الوطني.

عصبية عودة.. مفيدة لعمار

وأشاد حسين عمار كثيراً بمدربه عماد عودة، وذكر أن الأخير ساهم في تطوير مستواه، لما يملكه من كفاءة تدريبية عالية، إضافة إلى كونه مدافعاً سابقاً، ولعب لجميع المنتخبات الوطنية، كاشفاً أنه يتحمل عصبية عودة القاسية، لأنها في النهاية تصب في مصلحته، على حدِّ تعبيره.

ما طموحات نفط البصرة؟

وبخصوص طموحات فريقه هذا الموسم، أوضح أن نفط البصرة سيكون رقماً صعباً بعد تعزيز صفوف الفريق، بعدد من اللاعبين الجيدين، سواء من المحليين أو المحترفين، واعداً الجميع بتعويض الخسارة السابقة أمام الشرطة 3-1، والعودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى.

ويحتل نفط البصرة المركز السادس، في الدوري العراقي الممتاز، برصيد 7 نقاط، من فوزين وتعادل، مقابل خسارة واحدة. 

فيديو التصريح

شارك: