علي عدنان: مونديال قطر سيكون الأفضل بنسخة استثنائية

2021-06-08 09:01
اللاعب العراقي علي عدنان (Getty)
Source
+ الخط -

أكد اللاعب العراقي علي عدنان أن العالم على موعد مع نسخة استثنائية لكأس العالم 2022 في قطر، مشيداً بالاستعدادات الجارية حالياً لاستضافة الحدث العالمي الأضخم، ومشيراً إلى أن قطر تملك كل المقومات اللازمة لتنظيم البطولة. 

وقال عدنان في حوار خاص نشره موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث: "وقع الاختيار على البلد المناسب لاستضافة مونديال 2022، فهي واحدة من أكثر الدول أماناً على مستوى العالم، وهناك العديد من الأسباب التي تميّز هذه النسخة من المونديال عن مثيلاتها. كل شيء في مكان واحد، وسيصبح بمقدور المنتخبات استعادة نشاطها مجدداً بعد كل مباراة، دون أن تضطر لقضاء كثير من الوقت في الانتقال من مكان إلى آخر".

وتابع حديثه: "يمكننا أن نستشعر مدى شوق جماهير كرة القدم في العالم العربي لهذه النسخة من البطولة في قطر، وأرى أنها ستكون مختلفة، بل الأفضل على الإطلاق. سيصبح بمقدور الكثير من المشجعين من بلدان الشرق الأوسط السفر إلى قطر لحضور منافسات المونديال، ومشاهدة منتخبات كبرى كالبرازيل وإسبانيا وإيطاليا".

وبيّن أول لاعب عراقي يخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإيطالي أن مهمة تأهل منتخب أسود الرافدين للنهائيات ليست بالسهلة، مؤكداً ثقته في قدرة عناصر المنتخب العراقي الحالي على كسر تلك المعادلة وخاصة أن العراق يعتلي حالياً قمة مجموعته في التصفيات المؤهلة للمونديال. وأضاف: "نمتلك منتخباً جيداً، ولاعبين شباب، ولدينا مدرب جيد، وأداؤنا حتى الآن مقنع".

شارك: