علي البليهي يكشف عن الحديث الذي دار بينه وبين ليونيل ميسي 

2022-11-23 20:30
علي البليهي يتحدث مع ليونيل ميسي خلال مباراة السعودية والأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المدافع الدولي السعودي، علي البليهي، عن الكلمات التي وجهها لليونيل ميسي، لاعب منتخب الأرجنتين، خلال المباراة التي جمعتهما في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا تاريخيًا على منتخب الأرجنتين، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أُقيم على استاد لوسيل، ضمن الجولة الأولى، لحساب المجموعة الثالثة، من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وانتشرت صورة للبليهي، مدافع الأخضر السعودي، وهو واقف أمام ميسي، متحدثًا معه بحزم كبير، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي.

وبعد تسجيل سالم الدوسري للهدف الثاني للمنتخب السعودي في مرمى الأرجنتين في الدقيقة (53)، توجّه البليهي نحو ميسي، وبدأ يوجه له كلمات، مقابل صمت من الأخير.

وقال البليهي بعد نهاية لقاء السعودية والأرجنتين: "نعم، توجّهت إلى ميسي بعد هدف الفوز، وقلت له لن تفوز، وأشرت بعدها إلى قميص الأخضر السعودي".

وفرض البليهي رقابة صارمة على ميسي، خلال لقاء الأرجنتين والسعودية، وعطّل هجماته، وحصل على بطاقة صفراء في اللقاء.

وسيخوض المنتخب السعودي لقاءه الثاني، في المجموعة الثالثة، أمام منتخب بولندا يوم السبت 26 نوفمبر/ تشرين الثاني على استاد المدينة التعليمية، ويختتم مواجهاته في دور المجموعات بلقاء المكسيك يوم 30 من الشهر نفسه على استاد لوسيل.
 

شارك: