على طريقة ليفاندوفسكي.. نجم ليفركوزن يلمح لانتقاله إلى بايرن

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-05 00:29
مدرب بايرن ميونخ الجديد فينسنت كومباني مع أعضاء في الإدارة الرياضية للنادي البافاري (facebook/fcbayern.en)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار نجم ليفركوزن "جوناثان تاه" مزيدًا من الجدل بخصوص مستقبله المهني، مؤكدًا أنه لم يتخذ قرارًا نهائيًا حتى الآن، ومُلمحًا إلى إمكانية انضمامه إلى بايرن ميونخ، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة 2024.

ومثّل تاه ركيزة أساسية في تشكيلة ليفركوزن المُتوجة هذا الموسم بلقبَي الدوري الألماني وكأس ألمانيا. ومن المُقرر أن ينتهي تعاقد قلب الدفاع صاحب الـ28 عامًا مع ناديه بحلول 30  يونيو/ حزيران 2025.

ويعني ذلك أن تاه قد يوقع لأي فريق آخر مجانًا في يناير/ كانون الثاني المقبل، كما تشير تقارير صحفية إلى إمكانية رحيل اللاعب عن باير ليفركوزن هذا الصيف، مقابل رسوم مالية منخفضة؛ حيث سيسعى النادي الألماني لتفادي مغادرة أحد أبرز لاعبيه من دون مقابل.

ويرتبط تاه "إعلاميًا" بإمكانية الانضمام إلى بايرن ميونخ هذا الصيف. ويعتقد مراقبون أن هذا الصفقة -إن تمت- ستكون مماثلة لانتداب العملاق البافاري بعض اللاعبين الذين قادوا بوروسيا دورتموند للتتويج بلقب الدوري الألماني "بوندسليغا" في موسمين متتاليين (2011، 2012)، على غرار المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والثنائي الألماني ماتس هوملز وماريو غوتزه.

نجم ليفركوزن: أفكر في الرحيل

بدوره، قال تاه في تصريحات خصّ بها شبكة "سكاي سبورت ألمانيا": "أنا أفكر في الخطوة القادمة، سواء بالبقاء في ليفركوزن، أو الرحيل إلى مكان آخر. لا أعتقد أنه من الجيد أن أذكر أسماء (أندية)، لكن الخطوة القادمة يجب أن تكون مصيبة بالطبع".

وبسؤاله عن بايرن ميونخ تحديدًا، أضاف نجم ليفركوزن: "لقد قرأت الكثير بخصوص ذلك. أنا سعيد لارتباط اسمي بنادٍ مثل هذا، وسنرى ما ستؤول إليه الأمور في نهاية المطاف".

يُذكر أن جوناثان تاه خاض 48 مباراة مع باير ليفركوزن هذا الموسم، مُسهمًا بـ7 أهداف (سجّل 6 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: