على طريقة سواريز.. لاعب قادش "يعض" الجزائري عيسى ماندي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 20:27
المدافع الجزائري عيسى ماندي بقميص فياريال الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض نجم دفاع المنتخب الجزائري، ونادي فياريال الإسباني، عيسى ماندي لاعتداء مفاجئ من منافسه في نادي قادش، إيفان أليخو، خلال مباراة الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وحصد فياريال النقاط الثلاثة في المباراة بعد الفوز بنتيجة (2-0) سجلهما الشاب السنغالي المتألق، نيكولاس جاكسون، ليرفع رصيده إلى النقطة 63 التي تضمن له رسميًّا المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وأوضحت الصور، التي نُشرت عبر مواقع التواصل، التحامًا بين المدافع الجزائري والمهاجم أليخو الذي ألقى بنفسه مُطالِبًا بمخالفة، ليثير التصرف غضب ماندي الذي توجه إليه وصرخ في وجهه مطالبًا إياه بالكف عن التمثيل والتحايل على الحكم.

وجاءت ردة فعل أليخو أشد عداوةً بعد أن نهض و"عضّ" كتف الجزائري، وكانت الطريقة تُشبِه تلك التي اشتُهر بها المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز عندما عضّ جورجيو كيليني مدافع المنتخب الإيطالي في كأس العالم 2014، ثم كررها لاحقًا أمام لاعب المنتخب الغاني.

جدير بالذكر، أن ماندي استعاد مكانته الأساسية مع النادي الأصفر، منذ قدوم المدرب، كيكي سيتين، الذي يعرف إمكانيات الجزائري، ويثق فيه منذ أن درّبه في نادي ريال بيتيس.

شارك: