على طريقة رونالدو.. بن سبعيني يتألق بمقصية رائعة مع غلادباخ

2022-08-06 18:50
الجزائري رامي بن سبعيني سجل هدفاً من مقصية في مباراة فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ ضد هوفنهايم (Getty)

ندى محمد

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني هدفاً من تسديدة مقصية خلال مباراة فريقه بوروسيا مونشنغلاباخ ضد هوفنهايم التي أقيمت يوم السبت 6 أغسطس/ آب، في الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى الألماني "بوندسليغا"، على ملعب "بوروسيا بارك"، ليسهم في فوز فريقه بنتيجة 3-1.

رامي بن سبعيني يسجل هدفاً مقصياً رائعاً

وبدأ بن سبعيني (27 عاماً) الموسم الجديد 2022-23 مع بوروسيا مونشنغلادباخ في الدوري الألماني بتسجيل هدف من مقصية على طريقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفقاً لوصف متابعين، وقد يُختار هذا الهدف ضمن الأفضل في الأسبوع الأول من البوندسليغا.

وكان مونشنغلادباخ متأخراً بهدف روبرت سكوف في الدقيقة 25، قبل أن ينجح بن سبعيني في إدراك التعادل في الدقيقة 42، ثم أضاف زميلاه ماركوس تورام ونيكو إيلفيدي هدفين في الدقيقتين 71 و78 على الترتيب.

وأبدت العديد من الأندية اهتمامها بخدمات بن سبعيني خلال الميركاتو الحالي، وفي مقدمتها نادي بوروسيا دورتموند الألماني، لكن إدارة غلادباخ تمسكت باللاعب وطالبت بمبلغ 25 مليون يورو للتخلي عن خدماته، حسب وسائل إعلام ألمانية.

جدير بالذكر أن رامي بن سبعيني انضم إلى بوروسيا مونشنغلادباخ صيف عام 2019، وخاض معه 83 مباراة بمختلف المسابقات قبل هذا اللقاء، سجل خلالها 18 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: