على طريقة توخيل وكونتي.. إنزاغي يتعرض لموقف محرج في إيطاليا

2022-08-17 18:47
فيليبو إنزاغي مدرب نادي ريجينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل مدرب نادي ريجينا الناشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي "Serie B"، الإيطالي فيليبو إنزاغي (49 عامًا)، في تراشق لفظي مع خصمه مدرب سبال، روبرتو فينتورا، في أعقاب لقاء الفريقين يوم الأحد 14 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

انتهت المباراة بفوز ريجينا بنتيجة 3-1 خارج قواعده بمعقل سبال ملعب "باولو ماتزا"، بحضور 8 آلاف مشجّع في المدرجات.

وعقب إطلاق حكم المباراة، الإيطالي دانيلي برينزوني، صافرة النهاية، توجّه إنزاغي إلى فينتوار ومد يده لمصافحته، بيد أن الأخير تجاهله، في لقطة أثارت حفيظة إنزاعي الذي تراشق مع خصمه لثوانٍ معدودة قبل أن يتفرقا.

وعلل فينتورا الأمر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلًا: "لم يُلقِ إنزاغي التحية قبل المباراة"، ورد الأخير في مؤتمر صحفي أقيم لاحقًا وقال: "لم أر فينتوار قبل المباراة. لقد قابلت أحد أصدقائي الإداريين في سبال. لا مشكلة".

إنزاغي ومهمة شاقة في "Serie B"

تولى إنزاعي تدريب ريجينا منتصف شهر يوليو/ تموز الماضي بعقد يمتد إلى 2025، ويسعى للتأهل مع ريجينا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي "Serie A"، والمنافسة مع شقيقه سيموني إنزاغي، مدرب إنتر ميلان، في نفس المستوى.

وحصد إنزاغي أول 3 نقاط في مشوار للتأهل للكالتشيو بفوزه على سبال أحد أبرز المرشحين للصعود 3-1، فيما خرج ريجينا من كأس إيطاليا 5 أغسطس الماضي أمام سامبدوريا في الأدوار التمهيدية بالخسارة 0-1.

المدرب الإيطالي الذي ينتهج الرسم التكتيكي (4-3-3)، له تجارب سابقة مع أندية ميلان وبولونيا وبينيفينتو وبيريشيا وفينيسيا، لكنه لم يترك بصمة قوية مع أيٍّ من تلك الفرق، ويحاول مع ريجينا أن يحقق إنجاز التأهل للكالتشيو.

وأعادت لقطة إنزاغي مع فينتوار، ما حدث بين المدرب الألماني لتشيلسي توماس توخيل والمدرب الإيطالي لتوتنهام أنطونيو كونتي، الأحد أيضًا، عقب مباراة الفريقين في ملعب "ستامفورد بريدج" والتي انتهت بالتعادل 2-2.

شارك: