على طريقة برشلونة.. تشيلسي يتأهب لخطف هدف مانشستر سيتي

2022-08-02 21:28
الإسباني مارك كوكوريلا، لاعب برايتون، يحظى باهتمام تشيلسي ومانشستر سيتي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن اقتراب نادي تشيلسي الإنجليزي من ضم ظهير أيمن برايتون الإنجليزي، اللاعب الإسباني مارك كوكوريلا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعد أن رشحته تقارير سابقة للانضمام إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفي حال نجح تشيلسي في تأمين صفقة انضمام كوكوريلا إلى صفوفه، فسيسير على خطى برشلونة الذي نجح في ضم لاعبين كانوا قريبين من الانضمام إلى أندية أخرى وفي مقدمتها تشيلسي الذي كان قريبا من التعاقد مع الفرنسي جول كوندي والبرازيلي رافينيا، قبل أن تتغير وجهة الثنائي وينضما إلى النادي الكتالوني.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي قريبا من التعاقد مع الظهير الأيسر الإسباني، لكن الصفقة لم تُحسَم في النهاية بسبب عدم موافقة برايتون على عروض مانشستر سيتي الذي لم يستسلم بعد ولا يزال راغبا في ضم اللاعب.

وأكد موقع "Football London" الإنجليزي أن تشيلسي يستعد لتقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، ليتفوق على العرض الأخير الذي قدمه نادي مانشستر سيتي الذي(بلغ 35 مليونا).

صفقات برشلونة التي كان تشيلسي قريبًا من حسمها

وأوضح الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن تشيلسي اتفق مع اللاعب على الشروط الشخصية، وسط غياب مانشستر سيتي عن منافسة تشيلسي على الصفقة.

وأوضح رومانو أن هناك مناقشات جارية بين برايتون وتشيلسي لإدخال ليفي كولويل، لاعب البلوز الشاب، ضمن الصفقة من أجل تسريع المفاوضات وإتمام صفقة انتقال كوكوريلا إلى تشيلسي، بعد أن اتفق النادي اللندني مع اللاعب على جميع البنود الشخصية التي سيتضمنها عقده.

الاتفاق على التفاصيل المالية بين تشيلسي وكوكوريلا

وكشفت صحيفة "مترو" البريطانية أن نادي تشيلسي ينتظر إتمام صفقة كوكوريلا، لضم ظهير أيمن ساوثهامبتون، الإنجليزي وكايل ووكر بيترز، لضمه لصفوف الفريق، بعد أن فشل النادي في ضم الهولندي دينزل دومفريس من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وكشفت صحيفة "مترو"، في تقرير آخر، أن قلب الدفاع الفرنسي في نادي ليستر سيتي ويسلي فوفانا، أصدر تلميحًا باقتراب انتقاله لنادي تشيلسي، وذلك بحذفه اسم ليستر سيتي من التعريف الخاص به على حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وأكد المصدر نفسه أن تشيلسي مهتم باللاعب رغم مطالب ليستر سيتي الكبيرة، والتي وصلت إلى 80 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يسعى البلوز لتخفيضه بإدخال لاعبين من صفوفه ضمن الصفقة.

شارك: