على خطى فينيسيوس.. ريال مدريد يخطف هدف برشلونة

2022-10-25 21:30
البرازيلي فيليب إندريك النجم الصاعد لنادي بالميراس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسير ريال مدريد بخطى ثابتة نحو ضم مهاجم بالميراس البرازيلي فيليب إندريك، صاحب الـ 16 عامًا، ويتجه للتغلب على مسؤولي برشلونة في هذا الصراع المحتدم على الجوهرة البرازيلية الجديدة، بذات الطريقة التي حدثت عند الفوز بخدمات النجم الحالي فينيسيوس جونيور قبل أعوام قليلة.

وحسب صحفية "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد قطع شوطًا كبيرًا مقارنةً بمنافسه برشلونة من أجل الحصول على خدمات إندريك (مواليد عام 2006) نجم بالميراس البرازيلي، الذي يعتبر من ألمع اللاعبين الصاعدين.

وأشار نفس التقرير، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي دخلت الصراع أيضًا، وعرضت 20 مليون يورو على بالميراس مقابل الحصول على توقيع اللاعب، لكن النادي البرازيلي رفض الفكرة ويشترط حصوله على ما قيمته 35 أو 40 مليون يورو مقابل الصفقة.

وتواصل مسؤولو الملكي مع محيط اللاعب حسب "ماركا" في مرات متتالية، ويعتمدون في ذلك على استراتيجية خاصة اعتاد النادي عليها في الأعوام الماضية، ويأمل أن تحسم الأمور سريعًا حتى تغلق الصفقة بشكل نهائي.

وتعتزم إدارة "الميرينغي" إرسال مدرب من أكاديمية النادي إلى بالميراس من أجل مشاهدة إندريك عن قرب، ثم توقيع عقده هناك قبل السماح له بالانضمام إلى النادي الملكي بعد عامين على الأكثر وفق القوانين الإسبانية التي تمنع التوقيع مع اللاعبين الأجانب القُصّر.

وكان ريال مدريد فاز بصفقة نجمه الحالي، البرازيلي فينيسيوس، عقب صراع محتدم مع غريمه برشلونة عام 2018، بفضل سياسة رئيسه فلورنتينو بيريز، ويتجه للفوز مرةً أخرى بصفقة برازيلية مدوية على حساب نفس المنافس وبسيناريو مشابه لسابقه.

شارك: