عكس ما تم تداوله.. اليونايتد يحسم مصير نجم تونس حنبعل

2023-02-08 20:30
التونسي حنبعل المجبري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر خاصة لموقع "winwin"، اليوم الإثنين، أن النجم التونسي حنبعل المجبري لن يغادر برمنغهام سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك على الرغم من انتشار أنباء تؤكد أن ناديه مانشستر يونايتد يفكر في إنهاء إعارة لاعبه التونسي، لتعويض الغياب المتوقع للنجم الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة الفريق ضد ريدينغ، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان موقع "بريميرليغ نيوز" أشار إلى أن المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، الهولندي إريك تين هاغ، يفكر في تعويض إريكسن بالمجبري قبل نهاية فترة إعارته التي تستمر حتى شهر يونيو/ حزيران المقبل، وهو الأمر الذي نفته مصادر موقع "winwin".

وفي السياق ذاته، أفادت صحيفة مترو البريطانية بأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يفكّر في التّحرك خلال الساعات المتبقية من الميركاتو الشتوي، لتعويض غياب النجم الدنماركي إريكسن.

ولم يُكشف عن مدّة غياب اللاعب حتّى الآن، لكن بحسب الصحيفة يخشى النادي أن تطول المدّة؛ لذلك قد يفكر في إبرام صفقة في الساعات المتبقية من الميركاتو الشتوي لتعويض غياب النجم السابق لتوتنهام.

وأبرم مانشستر يونايتد صفقة واحدة في الميركاتو الشتوي الحالي، وهي التعاقد مع المهاجم الهولندي فوت فيغهورست على سبيل الإعارة من بشكتاش التركي.

المجبري يلعب باستمرار مع برمنغهام 

وقّع لاعب الوسط الدولي التونسي، المجبري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية عقد انتقاله من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى برمنغهام سيتي، الناشط في دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب)، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2022-23، دون إدراجِ شرطٍ يمنح برمنغهام إمكانية التوقيع النهائي مع اللاعب صاحب الـ20 عامًا.

وخاض المجبري 23 مباراة خلال هذا الموسم مع فريق برمنغهام، وتمكن من تقديم 4 تمريرات حاسمة لزملائه حتى الآن، وبات إحدى الركائز الأساسية للنادي، الذي يحتل المركز الـ19 على سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى بعد مرور 28 جولة على انطلاق المسابقة المحلية.

شارك: