عقد الاجتماع الفني للقسم الأول من دوري نجوم قطر

2022-07-27 02:11
صورة من الاجتماع الفني للقسم الأول ببطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم موسم 2022-23 (qsl.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عقدت مؤسسة دوري نجوم قطر الاجتماع الفني للقسم الأول من البطولة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 26 يوليو/ تموز، في فندق "سيتي سنتر روتانا الدوحة"، على هامش حفل تدشين الموسم الكروي الجديد 2022-23.

وحضر الاجتماع من جانب مؤسسة دوري نجوم قطر كل من مدير إدارة المسابقات، أحمد سلمان العدساني، ورئيس قسم عمليات كرة القدم، أحمد عبد الله، وممثل إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم، وممثلي الأندية المشاركة في البطولة المحلية بالموسم الجديد 2022-23.

وحسب ما أورده الموقع الرسمي لدوري نجوم قطر، فقد رحّب أحمد العدساني في البداية بالحضور، متمنياً لأنديتهم التوفيق خلال الموسم الجديد 2022-23، ومؤكداً تطلعه لمواصلة العمل والتعاون البنَّاء مع شركات الأندية بما يحقق الأهداف المشتركة.

وتطرق الاجتماع إلى التعليمات الخاصة بالأمور التنظيمية وإجراءات يوم المباراة، وتم التنبيه على أهمية الحضور إلى الملعب في المواعيد المحددة أيام المباريات، وكذلك الالتزام بالبروتوكول الرسمي وجميع الإجراءات المُعتمدة.

كما تم التأكيد على أطقم الملابس (الأساسي والاحتياطي) لكل فريق، وتحديد أطقم وألوان الملابس التي سيرتديها كل فريق في مبارياته.

شارك: