عطل فني في الطائرة كاد أن يودي بحياة لاعبي الوداد المغربي

2023-03-19 18:26
الوداد الرياضي المغربي (Facebook/WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نزلت الطائرة التي أقلت بعثة نادي الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم اضطراريا في مدينة ليبروفيل الغابونية؛ بسبب عطل فني في الطائرة التي أقلت الفريق صباح اليوم الأحد، من مدينة برازافيل الكونغولية، بعدما خاض بها مباراة في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا أمام فيتا كلوب الكونغولي.

وذكر مصدر خاص لـ"winwin" أن بعثة الفريق الأحمر "عاشت لحظات من الهلع، في رحلة العودة من الكونغو برازافيل بسبب عطل أصاب رادار الطائرة؛ حيث ردد خلالها اللاعبون وأفراد الطاقم الفني والطبي والإداري آيات من القرآن الكريم، قبل أن ينجح ربان الطائرة في النزول اضطراريا بليبروفيل".

وتنفس أفراد بعثة الوداد الصعداء بعد نزول الطائرة، حيث التحقوا بفندق "أنومو" لاسترجاع أنفاسهم في انتظار وصول طائرة أخرى لتقلهم مساء اليوم الأحد نحو الدار البيضاء.

ونجح الوداد الرياضي في تخطي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتأهل رسميا إلى ربع النهائي، بعدما أنهى المواجهة التي جمعته أمس السبت بنادي فيتا كلوب الكونغولي على أرضية ملعب "ألفونسو ماسيمبا" في برازافيل، والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.

وكان الوداد في حاجة إلى نقطة واحدة من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، سواء تم ذلك خلال هذه الجولة أو عند إجراء الجولة المقبلة من مباريات دور المجموعات؛ إذ تعد مباراته المقبلة أمام شبيبة القبائل بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، مهمة لتحديد صدارة المجموعة بشكل نهائي.

ويتصدر الوداد مجموعته بدوري الأبطال برصيد 10 نقاط، متقدما بالأهداف على شبيبة القبائل صاحب المركز الثاني بالرصيد ذاته، فيما أقصي رسميا ناديا فيتا كلوب الكونغولي وبيترو لواندا الأنغولي من المنافسات بعد حصولهما على 4 نقاط فقط على بعد جولة واحدة من ختام دور المجموعات.

شارك: