عضو شرف يُسعد لاعبي الهلال السعودي قبل مواجهة برسبوليس!

2021-10-10 10:45
الهلال السعودي يستعد لمباراة هامة أمام برسبوليس في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (SPL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر موقع winwin أن أحد أعضاء الشرف في نادي الهلال السعودي رصد مكافآت خاصة للاعبين في حالة الفوز على نادي برسبوليس الإيراني، يوم 16 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا أسفرت عن مواجة نارية، حيث يلتقي الهلال السعودي، بطل نسخة 2019، مع برسبوليس الإيراني وصيف بطل العام الماضي 2020.

مكافآت تنتظر لاعبي الهلال في حالة الفوز على برسبوليس في دوري أبطال آسيا

وأوضحت مصادرنا أن المكافآت قد تصل إلى 100 ألف ريال لكل لاعب في الهلال، إذا ما نجح الزعيم السعودي في الفوز والعبور إلى الدور قبل النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا.

إعلان نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا

وفي سياق متصل، أعلن نادي برسبوليس تجديد عقد مدربه يحيى غول محمدي لمدة عامين، وأوضح أن القرار جاء بعد العمل الرائع الذي قام به المدرب خلال الفترة الماضية.

وأشار النادي الإيراني إلى أن هذا الأمر ستكون له آثار إيجابية على لاعبي الفريق قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال آسيا، وخلق أجواء إيجابية قبل رحلة الفريق إلى السعودية.

مواجهات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021

  • الوحدة الإماراتي X النصر السعودي؛
  • برسبوليس الإيراني X الهلال السعودي؛
  • جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي X أولسان هيونداي الكوري الجنوبي؛
  • بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي X ناغويا غرامبوس الياباني.

مواعيد مباريات الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2021

يُنتظر إقامة مباراتي الغرب في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم السبت 16 أكتوبر الجاري، في العاصمة السعودية الرياض، بينما تقرر إقامة مباراتي منطقة شرق آسيا يوم 17 أكتوبر على استاد جيونجو بكوريا الجنوبية.


وستكون كافة المباريات المقبلة بحضور جماهيري، وبوجود تقنية الفيديو المساعد "فار"، وستُقام المباراة النهائية للبطولة في السعودية يوم 23 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

فوز الهلال  برباعية نظيفة على برسبوليس في مباراة سابقة
شارك: