عروض من أندية إيطالية وفرنسية وسويسرية لنجم جزائري واعد

2021-08-16 18:40
محمد الأمين عمورة سجل رباعية كاملة في مرمى ليبيريا في أول ظهور له بقميص منتخب الجزائر للاعبين المحليين (facebook/Lesverts.faf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتسارع الأحداث بالنسبة لمهاجم منتخب الجزائر للاعبين المحليين محمد الأمين عمورة، نجم نادي وفاق سطيف الجزائري، بالنظر للتهافت الكبير عليه من قبل أندية أوروبية في محاولة لضمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالي، خاصة في ظل رغبة إدارة فريقه بالحصول على أفضل عرض مالي ممكن قبل بيعه.

موقع "دي زاد فوت" الجزائري قال، الاثنين 16 أغسطس/ آب، إن عروضا جديدة وصلت إلى إدارة وفاق سطيف من أجل الحصول على نجمها الواعد، ويتعلق الأمر بناديي لوغانو السويسري وسالرنيتانا الإيطالي، بعد أن حصل النادي الجزائري على عروض من أندية نانت وميتز الفرنسيين وأنطاليا سبور وقاسم باشا التركيين ونادٍ روسي.

1.2 مليون يورو أكبر العروض المقدمة للتعاقد مع الجزائري محمد الأمين عمورة

وبحسب الموقع يعد عرض نادي لوغانو السويسري أفضل عرض حصل عليه وفاق سطيف بخصوص عمورة وبلغ 1.2 مليون يورو، مقارنة بالعروض الأخرى التي وصلته، ويؤكد "دي زاد فوت" أن نادي سالرنيتانا الإيطالي عرض 900 ألف يورو، ونادي ميتز الفرنسي عرض 850 ألف يورو، وهو نفس عرض أنطاليا سبور التركي، في حين لم يتجاوز عرض نادي نانت الفرنسي نصف مليون يورو.

ويبين الموقع أن وكيل اللاعب الجزائري وإدارة وفاق سطيف يواصلان دراسة العروض التي تصل عمورة، على أمل إيجاد اتفاق قريب قبل غلق سوق التحويلات المقررة نهاية الشهر الجاري في أوروبا، حتى تمنح للاعب الواعد (21 سنة) فرصة الاحتراف في القارة العجوز مبكرا.

عمورة حصل على عروض من عدة أندية أوروبية

إدارة وفاق سطيف تريد 1.5 مليون يورو

وكان رئيس نادي وفاق سطيف، عبد الحكيم سرار، واضحا في ملف محمد الأمين عمورة، حيث أكد أن فريقه لن يسرح لاعبه بأقل من مبلغ 1.5 مليون يورو، عطفا على المستويات الكبيرة لنجمه الأول وهامش التطور الذي يملكه، كما تسعى إدارة بطل إفريقيا في مناسبتين للحصول على نسبة من عائدات بيع عمورة مستقبلا من الفريق الذي سينتقل إليه الآن.

مدرب المنتخب المحلي مجيد بوقرة سيخسر ورقة هامة في كأس العرب

وفي حال رحيل عمورة نحو القارة العجوز الموسم المقبل، فإن ذلك سيعني خسارة المنتخب الجزائري للمحليين ورقة بارزة قبل المشاركة في كأس العرب للأمم نهاية العام الجاري في قطر، على اعتبار أن المدير الفني لمنتخب المحليين، مجيد بوقرة، سيعتمد على لاعبي الدوري الجزائري وبعض اللاعبين المحترفين في الدوريات العربية. وقد سجل عمورة وحده أربعة أهداف كاملة في الودية الوحيدة التي لعبها منتخب المحليين في يونيو/ حزيران الماضي، أمام منتخب ليبيريا، والتي انتهت بفوز أشبال بوقرة بـ5ـ1.

أرقام محمد الأمين عمورة مع وفاق سطيف والمنتخب المحلي

  • شارك في 35 مباراة في الدوري الجزائري.
  • سجل 16 هدفا.
  • قدم 7 تمريرات حاسمة.
  • لعب مباراة واحدة مع المنتخب المحلي.
  • سجل 4 أهداف.

أهداف ومهارات محمد الأمين عمورة
شارك: