عروض إسبانية وسعودية للتعاقد مع جوردي ألبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 14:16
الإسباني جوردي ألبا لاعب نادي برشلونة (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية وجود عروض إسبانية وسعودية للتعاقد مع جوردي ألبا، الذي يغادر برشلونة نهاية الموسم الحالي، مشيرة إلى أن اللاعب لم يحسم قراره بشأن الوجهة القادمة التي سينضم إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح الظهير الأيسر لنادي برشلونة في التوصل إلى اتفاق لفسخ عقده مع إدارة النادي الكتالوني بالتراضي، رغم أنه كان يمتد لعام آخر.

وذكرت صحيفة "سبورت " الإسبانية، في تقرير نشرته، أن نادي أتلتيكو مدريد يعد من الوجهات المحتملة لألبا في الموسم المقبل، رغم عدم وجود تقدم ملموس في المفاوضات بين الطرفين حتى الآن.

وتابعت -الصحيفة القريبة من البيت الكتالوني- حديثها موضحة أن اللاعب يمنح الأولوية للعب في إسبانيا، رغم وجود عرض مغرٍ من الدوري السعودي، وذلك بقولها: "يوجد عرض كبير من السعودية سيقلب الطاولة؛ لكنه ليس السيناريو المفضل حاليًا للاعب الدولي الإسباني".

وختمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أنه في حالة تم استدعاء ألبا لمعسكر منتخب إسبانيا المقبل، فإن قيمته السوقية سترتفع، على الرغم من كونه سيناريو بعيد الاحتمال أيضًا.

وأمضى ألبا 11 موسمًا في برشلونة، وأسهم بـ126 هدفًا خلال مسيرته مع الفريق الأول للنادي الكتالوني، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وتوج بـ18 لقبًا مع الفريق.

وحصد نجم البلوغرانا 6 ألقاب في الدوري الإسباني، و5 ألقاب في كأس ملك إسبانيا، و4 ألقاب في كأس السوبر الإسباني، ولقبًا واحدًا في كلٍّ من دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

شارك: